سام برس
أقر اجتماع تربوي بذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد محمد عبدالرزاق، إلغاء انتداب المعلمين ومعالجة أوضاع 164 حالة، بتخييرهم بين العودة للعمل في التربية أو النقل للجهات المنتدبين فيها.


وحدد الاجتماع أسبوعا للمنتدبين لتحديد مايناسبهم، وتقديم ذلك خطيا إلى مكتب التربية لاستيعابهم ضمن خطة المكتب، أو الرفع من الجهات إلى قيادة المحافظة لاستكمال إجراءات النقل ماليا وإداريا.


وفي الاجتماع أكد الوكيل عبدالرزاق استعداد قيادة المحافظة متابعة الجهات المختصة لسرعة البت في الإجراءات.. مشيرا إلى أن عام التعليم يجب أن يشهد خطوات ملموسة في تصحيح الاختلالات، وتحسين جودة التعليم ومخرجاته.

ولفت عبدالرزاق إلى أن قيادة المحافظة تولي قطاع التربية والتعليم اهتماما كبيرا ، وأنها ستكون عونا وسندا للتربويين، وكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها ركيزة أساسية في بناء الوطن وتحقيق نهضته.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي، أن هذه الاجراءات تأتي ضمن حزمة إصلاحات ينفذها المكتب لتصحيح الاختلالات في قطاع التربية.. مبينا أنه تم حصر1500 ممن بلغوا أحد الأجلين، وحالات مرضية، و1700 آخرين لايمارسون اعمال تم عقد لقاء بهم وسيتم إعادة توزيعهم وفقا لخطة المكتب، بالإضافة إلى معالجة التضخم الإداري.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة أحمد عتيق السنباني.

سبأ

حول الموقع

سام برس