سام برس / الجوف / فيصل الاسود
تحت شعار مشاركة مجتمعية فاعلة وبرعاية الدكتور عبداللطيف حيدر وزير التربية والتعليم واشراف الدكتورة اشراق هايل الحكيمي وكيل قطاع تعليم الفتاة يقيم قطاع تعليم الفتاة الادارة العامة للمشاركه المجتمعيه الدوره التدريبيه للاخصائيين الاجتماعيين بتمويل من وحدة الشراكة العالمية للتعليم علي دليل تفعيل المشاركه المجتمعية في محافظة الجوف خلال الفتره من 17-1 -2015م الي 2015/1/17م .
حيث اكد الاستاذ فيصل حسين العكه مدير ادارة المشاركة المجتمعية بمكتب التربية والتعليم ان هذه الدورة تستهدف اثني عشر مشاركا ومشاركه من مديريات الحزم والمتون والزاهر وسوف تستمر لمدة اسبوع ، يتلقي خلالها المشاركون العديد من المهارات ويتدربوا علي دليل المشاركه المجتمعيه والتي تهدف الي تحسين وتطوير ادا العاملين في تفعيل المشاركه المجتمعيه في العمليه وتفعيل دور مجالس الاباء والامهات وتفعيل الخدمه المجتمعيه وطرق واساليب الاتصال .

من جانب اخر اكد الاستاذ محمد صالح محسن يحي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالجوف على اهمية اقامة مثل هذه الدورات للاخصائيين الاجتماعيين والتي سوف تنمي مهارات هولا في مجال الاتصال وتفعيل المشاركه ونقل ما تلقوه من التدريب الى الميدان .. حضر افتتاح هذه الدوره الاستاذ عبده علي النجاشي ممثل وزارة التربية والتعليم قطاع تعليم الفتاة والاستاذة بشري قاسم مدير اداره تعليم الفتاة بمكتب التربيه والتعليم بالجوف.

حول الموقع

سام برس