سام برس
ناقش محافظ تعز شوقي احمد هائل اليوم مع ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية وأنصار الله مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية وخطوات إعداد الرؤية المزمع تقديمها من جميع المكونات السياسية بالمحافظة لمعالجة الأزمة الراهنة التي يمر بها الوطن.

وثمن المحافظ شوقي هائل الجهود الوطنية المخلصة التي تقوم بها المكونات السياسية بالمحافظة بهدف تجاوز كل أشكال الصراعات ومعالجة مجمل القضايا بمسئولية ، مشددا على ضرورة التركيز على القضايا الإستراتيجية التي تهم الوطن وأمنه واستقراره وتعبر عن آمال وتطلعات أبناء الشعب .

ودعا محافظ تعز ممثلي المكونات السياسية والحزبية إلى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة المحافظة والوطن بشكل عام والابتعاد عن الخلافات الجانبية التي لا تنسجم مع طموح أبناء شعبنا في الوصول إلى الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون .

من جانبهم أوضح ممثلو المكونات السياسية بالمحافظة أن الرؤية الخاصة بحل الأزمة السياسية التي تعصف بالوطن من المقرر إنجازها خلال الفترة القليلة المقبلة والذي تأتي كمبادرة من أبناء محافظة تعز بجميع قواه السياسية على الساحة الوطنية للإسهام في إخراج الوطن من محنته الراهنة وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الوطنية.

سبأ

حول الموقع

سام برس