سام برس
نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا اليوم اللقاء نصف السنوي للطلاب المتفوقين الدارسين في كليات جامعة حضرموت والمعاهد التخصصية بمدينة المكلا .

وفي اللقاء الذي حضره رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد سعيد خنبش اشاد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمستوى الطلاب والطالبات المتفوقين متمنيا لهم النجاح و التوفيق.

من جهته اوضح المدير التنفيذي للمؤسسة شيخ علي شامي بأن عدد خريجي المؤسسة لعام 2013- 2014م بلغ 227 طالبا وطالبة ،فيما بلغ عدد طلابها في الداخل 222 طالبا وطالبة وفي الخارج 370 طالب وطالبة خلال العام الجاري 2014- 2015م موزعين على الجامعات في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية وماليزيا .

واستعرض شامي أنشطة المؤسسة مؤكدا أهمية مواصلة التفوق والتميز في التحصيل العلمي وتحقيق النتائج المرجوّة من خلال التواصل بين جميع الطلاب المستمرين والخريجين ، والمؤسسة.

وتخلل اللقاء قصيدة شعرية للطالب أيمن رجب علوان نلت استحسان الجميع و محاضرة بعنوان اكتشاف الذات للمهندس هادي أحمد باجبير تحدث فيها على أهمية اكتشاف ذاتية النفس بالإضافة إلى المهارة والإبداع التي يكتنزه الفرد و السحب على كوبونات المسابقة الثقافية الرمضانية السنوية الثالثة عشر لعام 1435هـ التي تنظمها سنويا مجلة شعاع الامل الصادرة عن المؤسسة.

سبأ

حول الموقع

سام برس