سام برس
تابعت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة بقلق بالغ التفجيرات الوحشية والجرائم الإرهابية التي استهدفت الوطن والمواطن ودور العبادة وأودت بحياة عدد من أبنائنا الأبرياء الآمنين في العاصمة صنعاء والعديد من محافظات الجمهورية وأودت بالعشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح.
إن الغرفة تعتبر هذه العمليات الإرهابية ذات أهداف خبيثة في مقدمتها خلط الأوراق، ويراد لها أن تحمل طابعاً مذهبياً يستهدف تقويض السلم الاجتماعي وتقود البلاد إلى نهايات كارثية.. ولهذا فإنها تشدد على القوى السياسية إلى تحمل مسئوليتها الوطنية إزاء مثل هذا الأوضاع التي تتجه إليها البلاد، وسرعة التوافق على حلول سياسية تخرج اليمن من أزمته السياسية وتحقن دماء أبنائه وتحفظ أمنه ووحدته واستقراره.
إن الغرفة إذ تدين وتستنكر بشدة هذا الفعل الاجرامي الرخيص فإنها تطالب الجميع بضبط النفس وتحكيم العقل واللجوء إلى الحكمة اليمانية في التعامل مع هذه الاوضاع والتصعيد المخيف والمقلق .. والعودة إلى صائبة الرشاد وتغليب المصلحة الوطنية العليا فوق كافة المصالح الضيقة، ونطالب أجهزة الأمن أن تقوم بمسئولياتها الوطنية والقانونية والدستورية في تأمين حياة عامة أبناء الشعب اليمني من مختلف الاطياف والتوجهات والانتماءات الفكرية والسياسية والمذهبية على حدِ سواء ، تحت سماء الوطن..أن محاولات جر البلاد إلى أتون الفتنة و إلى الخراب ستبوء حتماً بالفشل، وسيقف لها المخلصون من أبناء الوطن بالمرصاد .. ولا نامت أعين الجبناء.
الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة

حول الموقع

سام برس