سام برس
أقرت اللجنة الأمنية بتعز في اجتماعها، اليوم، برئاسة امين عام محلي المحافظة، محمد الحاج، سحب جميع استحداثات النقاط الامنية من مركز مدينة تعز والمديريات الاخرى، ورفع جاهزية الحملات الامنية المشكلة من مختلف الوحدات الامنية والعسكرية للقيام بواجبها في حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة.

كما أقرت اللجنة رفع درجة الاستعداد واليقظة الامنية وتأمين الحزام الامني للمحافظة ومضاعفة الجهود في هذه الظروف الحساسة التي يمر بها الوطن عموما وتفعيل قنوات التنسيق بين جميع الوحدات الامنية والعسكرية في المحافظة والمديريات.

وأكدت اللجنة على ضرورة التزام الوحدات العسكرية والامنية بقرارات اللجنة الامنية بالمحافظة وتنفيذها حرفيا.

وكانت اللجنة وقفت أمام مستجدات الاوضاع الامنية بالمحافظة والتداعيات المستجدة في بعض الوحدات الأمنية والعسكرية وانعكاساتها على الوضع الأمني بالمحافظة.

وشدد أمين عام محلي تعز محمد الحاج خلال الاجتماع على ضرورة النأي بالمعسكرات والاجهزة الأمنية عن المماحكات السياسية والحزبية وتفويت الفرصة أمام المتأبطين شرا بالمحافظة وأمنها واستقرارها باعتبار أن ممتلكات الجيش والأمن ملكاً للوطن.


وأكد على ضرورة التزام جميع القيادات الامنية والعسكرية بعدم استحداث أي نقاط أمنية جديدة الا بعد موافقة اللجنة الأمنية، مشيرا الى أن اللجنة الامنية لن تسمح بأي اختراقات أمنية تحاول جر المحافظة الى مربع الصراع والعنف والفوضى وتحويلها الى ساحة حرب.

حول الموقع

سام برس