بقلم / د. محمد عبدالله الحورش
هاهو الاسبوع الثاني يقفل أبوابه والمدن والقرى اليمنية تحت قصف وعدوان وبربرية عاصفة حزم تحالف آل سعود..!
- السؤال: هل حقق هذا التحالف الظالم أهدافه التي لا تستند على اي مبرر قانوني او حتى دستوري..؟
- الجواب: نعم..لقد حقق نظام آل سعود أهدافه "المبطنة" في اليمن وتحت غطاء ومساندة عربية لا تعرف في العروبة سواء المال ومن يدفع أكثر..حقق هذا النظام أهدافه في القضاء على البنية التحتية والمشاريع الحيوية والمصانع الغذائية والمؤسسات التموينية ..دمروا المطارات..احرقوا الطائرات..قصفوا المعسكرات..فجروا منازل المواطنين الآمنيين..قتلوا الاطفال والنساءوالشيوخ..اخافوا الناس..ارعبوا الصغار ..اقلقوا الكبار.....!! هل تدمير مقدرات الوطن في خدمة اليمن وشعب اليمن..؟ هل قتل الابرياء وتفجير المساجد نصر للاسلام والمسلمين كما يدعي علماء قصورهم وممالكهم..؟ وهل شعب الحكمة والايمان أصبحوا كفار حتى تنصروا الاسلام في اليمن..؟ هل صنعاء أصبحت تل ابيب ونحن لا نعلم..؟
هل كل ما تم تدميره وقصف من مصالح ومواقع ومعسكرات ومنازل وبنية تحتية تخص عبدالملك الحوثي او الرئيس صالح..؟؟ طبعآ (لا والف لا) هذه مصالح ومواقع ومعسكرات ومنازل تخص اليمن ولا غير اليمن ، وحتى وان افترضنا انها للحوثي او للرئيس صالح..هل يعتقد آل سعود ان الشعب اليمني وان اختلف او اتفق مع الحوثي وصالح سيوافقهم الرأي ان يدمروها او يعتدوا عليها او يصيبها بأذى..الم يدركوا انه مع كل صاروخ يرسلونه او قذيفة يطلقونها فأنهم بذلك يصنعون الف الف حوثي والف الف عفاشي...الم يقرأون عن اليمن وعن تاريخ اليمن وثقافة اليمن..ألم يراجعوا المثل اليمني "انا عدو ابن عمي وانا وابن عمي على العدو"..الم يعي هذا النظام الارعن الهستيري ان حكمة اليمنيين تجلت في فضح مخططاتهم و اكاذيبهم وزيف ادعائاتهم وترويجات اعلامهم الخادعة والواهمة وأصبحوا كقلب رجل واحد ضد عدوانهم وسياستهم الصهيو أمريكية المخططه على الامة العربية والاسلامية..

ماذا حققوا من عدوانهم الظالم والغاشم على اليمن سوا الفشل ولا غير الفشل..
نهاية المطاف نقول للدول الحليفة لنظام آل سعود في عدوانهم على اليمن : "لن ننسى عدوانكم وظلمكم"..
ولنظام آل سعود نقول:
لن ننسى وصية مؤسس مملكتكم عندما قال : شقاءكم في سعد اهل اليمن وسعدكم في شقاء اهل اليمن...
ولن ننسى كلمة القومي الاول اخر عظماء مصر الراحل "جمال عبدالناصر" عندما قال : لن تنعم اليمن وجارتها السعودية..
ولذلك اقول لكل يمني حر شريف ان نظام آل سعود لا يمكن أن يقبل بوجود يمن قوي ، يمن مزدهر ، يمن متطور..!
أتدرون لماذا..؟
لأن هذا البلد لديه من التاريخ والعراقة والحضارة ما يمكنه من النهوض بالأمة العربية والإسلامية الى صدارة الامم ، اضف الى ذلك ان لديه شعب إذا امتلك فرص بناء دولة فقد لا نرى غيره في الجزيرة العربية...

ملحوظة: " ان اغلب قواعد وأنصار وشباب حزب التجمع اليمني للاصلاح رافضين العدوان الغاشم والتدخل السافر لنظام آل سعود وحلفهم الجديد رفضآ قاطعآ ، ولكن من بارك وأيد وبرر للعدوان هو فصيل خائن من قيادة الاصلاح مقابل دراهم معدودة ومصالح شخصية ووعود مستقبلية ، وهوﻵ لانستطيع ان نصفهم الا كاللص الذي يسرق من مال ابيه ليطعم اللصوص ، فلا اللصوص شكروه ولا والده سامحه...!!
الف تحية لاحرار حزب الاصلاح والخزي والعار للقيادات الخائنة.."

حول الموقع

سام برس