سام برس / متابعات
حالة من الذعر أصابت المشاركين في مسلسل "أرض النعام" بعد اعتداء عدد من البلطجية عليهم أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل.

وروت بطلة العمل الممثلة رانيا يوسف تفاصيل ما حدث أثناء الاعتداء قائلة: "قبل الاعتداء بفترة وجيزة، وصلنا أحد الجيران بالشقة التي نصور بها، واعتدى على صاحبة الشقة بألفاظ نابية، من الواضح أن بينهما خلاف سابق، وكان غاضب لأنها المستفيدة الوحيدة ماديا من التصوير بشقتها بينما هو لا".

وأضافت: "وبعد رحيله بربع ساعة، فوجئنا بوصول 5 سيارات (جيب شوركي) داخل كل سيارة 5 مسلحين بالعصى والشوم والأسلحة البيضاء والنارية، ودخلوا الشقة التي كنا نصور بها".

وتابعت: "احتجزوا النساء داخل أحد الغرف، وكسروا عدد من الأجهزة وسرقوا معدات الإضاءة والتصوير (جابوا الشقة على الأرض)، واعتدوا بالضرب على الماكيير الخاص بي، وأصيب في رأسه وفخذته ويده بجرح من سكين، كما ضربوا مدير الإنتاج وجردوه من الثياب".

واستهجنت رانيا أسلوب البلطجة الذي ترى أنه أصبح سائدا هذه الفترة، وطمأنت جمهورها بأنها لم تصب بشيء، حسب تصريحاتها لبرنامج "البيت بيتك".

حدثت الواقعة في الثلاثاء السابع من إبريل، في أحد الشقق السكنية بحدائق الأهرام.

يشارك في بطولة "أرض النعام" أحمد زاهر وانتصار وأحمد مالك، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج غادة سليم ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

كان مؤلف العمل ينوي تقديم نفس العمل منذ 3 سنوات، مع المخرج خالد يوسف بنفس الاسم في شكل فيلم سينمائي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، قبل أن يتوقف المشروع بالكامل دون الكشف عن السبب، وتعديله ليطرح في شكل مسلسل تليفزيوني.

حول الموقع

سام برس