بقلم/ اياد مبخوت البعيثي
لقد قتلتم وشردتم وحان الوقت يا حكام السعودية أن تنالون العقاب جراء ما اقترفتموه بحق شعب ودولة لم تعتدي يوماً ما على أي دولة من دول الجوار بما فيها مملكتكم اليهودية .لا تعتقدوا اننا سنسكت على كل جرائمكم وعدوانكم على شعب بأكمله ومقدرات بلد .فساعة العقاب والحساب على كل بشاعتكم وحقدكم وتعنتكم ستكون أقرب مما تتصورون .نحن شعب نحترم الجار والناس والعالم أجمعين لكنكم جعلتمونا الان نحقد عليكم ونعقد العزم على تلقينكم درساً قاسياً بأذن الله.

لعنات الله عليكم وعلى من باع ضميره ووطنيتة من أجل حفنة مال وحالفكم في حربكم ضد اليمن ارضه ووحدته كل مقدراته .دمرتم وقتلتم لكنكم لم تنتبهوا لمسألة في غاية الاهمية وهي أننا كيمنين لن ننسى هذه الاعمال الاجرامية والتي خلقت الالاف من الضحايا وكثير من المآسي وقصص المعاناة في كل مناطق اليمن .نعم لن ننسي جرائمكم فانتم عملاء صهيون تنفذون مخططاتهم الهادفة الى ابادة شعوب تؤمن بالله وتلعن اليهود ومن والاهم وانتم لاشك ادوات اليهود وأمريكا .انتم السرطان الذي سيتم استإصالة والقضاء عليه .انتم أعداء الله والدين والناس أجمعين .فقد سخرتم جهدكم ووقتكم وثرواتكم من أجل أعمال قتل وأبادة ضد كثير من شعوب الارض .

ومنذُ بدء العُدوان على الـيَـمَـن كان يظهَرُ كُلَّ يوم المتحدثُ باسم تحالف العهر العربي يتحدثُ عن إنجازات العدوان وعن تحقيق الأهداف المحددة، مستعرضاً جرائمَ آل سعود في تدمير البُنية التحتية للـيَـمَـن، وقتل النساء والأطفال والشيوخ في مجازر جماعية بطائراتهم وصواريخهم.الاستعراضُ والحديثُ عن تحقيق الأهداف يكشف عن ضعف وهزل سعودي هو يدرك بأنه جبانٌ لا يقوى على المواجهة على الأرض منفرداً، لذا سعى إلى حشد الدول وراءه لتسانده في قتل الـيَـمَـنيين وتدمير وطنهم.

الحديث عن إنجازات وعن تحقيق أهداف ينفيها الواقع على الأرض، ويد حضها الشعب الـيَـمَـني الحر والعزيز. فإنجازات تحالف العدوان تدمير المطارات والطائرات، وتدمير معسكرات ووحدات الجيش الـيَـمَـني، وتدمير الموانئ والمنشآت الحكومية. والأهداف المحققة على الأرض آلاف من القتلى والجرحى، ومجازر بشعة تستهدف الآمنين في منازلهم. هذه هي إنجازات الجبناء العرب الذين تقودهم السعودية نحو عدوان همجي سافر ينال من الشعب الـيَـمَـني ومن مقدراته.

إنجازات بشعة ليست فيها أية رحمة أو إنسانية، كيف لا وهم من دربوا وربّوا الدواعش والتكفيريين لذبح وقتل وحرق العرب!!..إنجازاتُ الحملة تبدو واضحةً من الحقد السعودي الدفين الذي يسعى إلى تركيع الشعب الـيَـمَـني وإذلاله.فلا إنجازات تُذكر تساوي جرائم بشعة وتدمير أبشع يكشف عن مدى خبث آل سعود..فلو كانوا يمتلكون ولو الحد الأدنى من الرجولة والشجاعة لاعترفوا بأنهم يهاجمون الـيَـمَـن ويدّمرونه بدون أي هدف.حتى وهم يتحدثون عن إنجازاتهم أو بالأصح عن جرائمهم يظهَرون بمظهر الجبان الذي لا يقوى على المواجهة، ليس هناك أسوأ مَن أن يتحالفَ الجبناء ضد شعب أراد التحرر من الوصاية والهيمنة.

حول الموقع

سام برس