سام برس / متابعات
مر 12 عاما منذ انتهاء رحلة أعضاء رفاق الخاتم التسعة إلى "مورودور" للتخلص من الخاتم.. رحلة استمرت عبر 12 ساعة من خلال 3 أفلام في 3 سنوات، من 2001 وحتى 2003، لتصنع من Lord of The Rings واحدا من أعظم الثلاثيات في تاريخ السينما العالمية.

ويلقي FilFan.com الضوء على أحوال أبطال Lord of The Rings الآن، وعلى نشاطهم السينمائي في هوليوود في الوقت الراهن. 

* كريستوفر لي "سارومان"
"سارومان" الذي يعتبر الشرير الأساسي في الفيلم، ولعب دوره الممثل البريطاني ً كريستوفر لي المعروف بغزارة إنتاجه؛ إذ قدم في مسيرته الفنية التي بدأت منذ 1946 وحتى يومنا هذا أكثر من 270 عملا فنيا، ما بين مسلسلات وأفلام.

Lord of The Rings

واعتاد كريستوفر لي في السنوات الماضية والذي توفي في السابع من يونيو 2015 أن يقدم فيلمين أو ثلاثه على الأكثر سنويا، وكانت آخر مشاركاته الفنية كانت في فيلمي The Hobbit: The Battle of the Five Armies وExtraordinary Tales، وعلى الرغم من وفاته إلا أن كريستوفر لي استطاع أن ينتهي من تصوير آخر أفلامه قبل وفاته، وهو فيلم الدراما والكوميديا Angels in Notting Hill، والذي من المنتظر عرضه آخر هذا العام في بريطانيا.

* فيجو مورتينسن "أراجورن"
على عكس كريستوفر لي، قفيجو مورتينسن إنتاجه السينمائي قليل، فمنذ تقديمه لثلاثية Lord of The Rings لم يشارك الممثل الأمريكي ذو الأصول الدينماركية سوى في 13 فيلما، أهمها History of Violence وThe Road وفيلم Eastern Promises، الذي نال عنه ترشيحا للأوسكار في فئة أفضل ممثل في دور رئيسي.

Lord of The Rings

وحطم فيجو مورتينسن قاعدته السنة الماضية فقط، عندما قدم 3 أفلام دفعة واحده لأول مره منذ أكثر من 20 عاما، وهي The Two Faces of January، وJauja وFar From Men، وكان يستعد لتقديم فيلم جديد هذا العام، وهو فيلم Captain Fantastic، ولكن مصير الفيلم غير محدد حتى الآن بعد وفاة مخرجه مات روس ، أما عن مشاريعه المستقبلية، فمن المتوقع أن يشارك فيجو في الجزء الجديد من سلسلة أفلام Bourne من بطولة مات ديمون، والمفاوضات جارية معه الآن.

* جون ريس ديفيز "جيملي"
من ينسى "جيملي بن جلوين"؟ ذلك القزم المحارب وسلاحه الفأس، وقامت بدور "جيملي" الممثل الويلزي جون ريس ديفيز، والذي يتميز بمشاركته في عدد كبير من الأعمال مثلما الحال مع كريستوفر لي.

وقدم جون ريس ديفيز حتى الآن أكثر من 230 عملا، وهو لازال في الـ 71 من عمره.

Lord of The Rings

وقدم جون ريس ديفيز قدم العام 10 أدوار، سواء في أفلام أو مسلسلات أو أفلام تليفزيونية، و8 أدوار في 2014 و7 أدوار في 2013، كما اتفق على المشاركة في 3 أعمال في 2016.

* آندي سيركس "جولوم"
من ينسى شخصية "جولوم" الشهيرة؟ والتي قام آندي سيركس بالأداء الصوتي لها، ليحظى بإعجاب كل من شاهدوا سلسلة Lord of The Rings تقريبا، فأدائه الصوتي لشخصية "جولوم" كان سببا في اختياره للقيام بدور الغوريلا "سيزار" في فيلمي Rise وDawn of the Planet of the Apes.

Lord of the rings

وشارك سيركس هذا العام في فيلم Avengers: Age of Ultron، كما سيشارك في فيلم Star Wars: Episode VII المنتظر صدوره في ديسمبر 2015.

* أورلاندو بلوم "ليجولاس"
سلسلة Lord of The Rings كانت السبب وراء شهرة أورلاندو بلوم، فقبل تلك السلسلة كان يظهر في أدوار تليفزيونية فقط، ولكن الوضع تغير تماما بعد الجزء الثالث من السلسلة، وأصبح من الممثلين المهمين المطلوبين في عدد كبير من الأفلام، أبرزها Troy، وسلسلة Pirates of the Caribbean، كما ظهر في الجزء الثاني والثالث من سلسلة أفلام The Hobbit.

Lord of The Rings

وعادة ما يشارك أورلاندو بلوم في فيلم أو فيلمين فقط في العام الواحد، ففي 2013 شارك في الجزء الثاني من The Hobbit، بالإضافة إلى قيامه ببطولة فيلم الجريمه Zulu، أما في 2014 فشارك في الجزء الأخير من The Hobbit وفي فيلم Romeo and Juliet، أما هذا العام فسيشارك في فيلم واحد فقط، وهو فيلم Digging for Fire، بينما يستعد لتقديم فيلم جديد العام المقبل هو Unlocked مع مايكل دوجلاس وجون مالكوفيتش.

* إيان ماكيلين "جاندالف"
يعتبر السير إيان ماكيلين من أكثر الشخصيات المحبوبة من قبل الجماهير بسبب شخصية الساحر "جاندالف"، بالإضافة إلى عبقريته كممثل. وبعد انتهائه من سلسلة Lord of The Rings اكتفى إيان ماكيلين في السنوات الماضية بالظهور في الأفلام القصيرة فقط، والظهور في حلقات قليلة في بعض المسلسلات أو المشاركة بصوته فقط في بعض الأفلام.

Lord of The Rings

واستمر إيان ماكيلين على هذا الحال حتى قدم الجزء الأول من سلسلة The Hobbit، ليظهر بعدها في فيلمي X-Men: Days of Future Past، وMiss in Her Teens، إضافة إلى القيام ببطولة مسلسل Vicious، الذي استمر لموسمين قبل أن يقدم أول بطولة سينمائية له منذ سنوات هذا العام في فيلم Mr. Holmes، والذي يجسد في أحداثه شخصية المحقق الشهير "شيرلوك هولمز"، أما عن مشاريعه المستقبلية فهو يستعد للمشاركه في بطولة الفيلم التلفازي The Dresser، والذي يشاركه بطولته السير أنتوني هوبكنز وإيميلي واتسون.

* إيلايجا وود "فرودو"
"فرودو" هو القزم الصغير الذي تحمل مسؤولية الذهاب إلى "مورودور" للتخلص من الخاتم، ويعتبر هو بطل سلسلة Lord of The Rings، والذي قام بدوره الممثل إيلايجا وود، الذي توقع الكثيرون بأن يكون هذا الفيلم هو نقطة انطلاقته نحو النجومية في هوليوود، ولكنه خيّب ظنهم، واكتفى بالظهور في بعض المسلسلات وبطولة أفلام ضعيفة القيمة فنيا.

Lord of The Rings

ومن المنتظر أن يطرح لإلايجا وود يصدر فيلمه The Last Witch Hunter، الذي يقوم ببطولته الممثل فان ديزل في أكتوبر 2015، كما يقوم الآن بتصوير فيلم The Trust من بطولة نيكولاس كيج.

 



حول الموقع

سام برس