بقلم/ محمود كامل الكومى
حين تقف "المومس " الشمطاء فى تل أبيب , تخلع ثيابها لتعلن عن فتنة مابين فخديها فيسيل لعاب الذين سخروا عقولهم "اِن كانت لهم عقول بشريه" لخدمة نزواتهم وشهواتهم والجنس البهيمى الذى ملك ذواتهم المهترأه .. فيركبون خف حنين من القصور الملكيه أو الأميريه فى بعض الدول الخليجيه الى تل أبيب لِيَقضون بعضاً من الوقت مع تسيفى ليفنى أو نتنياهو الذى قد يرتدى أفخم ملابس العرى والسكس شوب ليوهمهم أنه من النسوان فيَمضُون معاً يطرقعون الكاسات وتتعالى الآهات ويسيل البتردولار على أفخاد ليفنى ونتناياهو لافرق بينهما طالما أعتقد العُربان ان مابين فخديهما متساوِ بالتمام والكمال .. المهم عند المومس الشمطاء فى تل أبيب أن يسيل الدم أنهاراً فى سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر وتونس والجزائر , وتتفتت تلك الأوطان , وأن تتحول ايرا ن الى عدو وكل حركات المقاومه ضد أسرائيل الى أرهاب , وليقضى من أتوا شهتوهم فينامون كالبهائم ليالٍ طوال منتشين بسكرة اللقاء مع المومس الشمطاء.

تحدثنا البرديات المفرج عنها مؤخراً من وزارة الخارجيه الأمريكيه أن ملك السعوديه "فيصل" قد أرسل الى المومس الشمطاء فى تل أبيب عبر القواد الأمريكى جونسون خطابه يستحثها أحتلال أراض من مصر لتقضى على عبد الناصر وكذا من سوريا فتكون نهاية فكرة القوميه , فكانت حرب 1967تلبية لطلب العرش السعودى ومن هنا أنطلق بيت الدعاره الصهيونى يعلن عن نفسه ويروج منتوجه ويفتح مواخيره لكل من آتى من الخليج .

ومؤخراً صار الأمير تركى وعشقى ضيوفاً مستدامين فى أحضان ليفنى ونتنياهو لتصل المضاجعه الى ذروتها ,فى باريس حين رعى الأمير تركى رجل المخابرات السعوديه السابق مؤتمراً للمعارضه الأيرانيه على أرضها دُعى له كل الواقفين على باب بيت الدعاره الصهيونى يحملون "الفوط "لمسح نتاج اللواط , فحضر اللقاء مندوبا عن الحكومه المصريه والأردنيه والفلسطينيه والقطريه , ردد فيه الأمير أغنية أسقاط النظام فى أيران واللحن النشاز بأعتبار كل مقاومه لأسرائيل أرهاب , فكان الكل فى خدمة المموس الشمطاء فى تل ابيب من أجل الظفر بما بين فخديها سواء كانت ليفنى أو نتنياهو , وسال البترو دولار على الأفخاد وتمت مقايضه أولى القبلتين وثالث الحرمين بالحرام .

فى الحقبه الناصريه كانت مصر عفيه, تدرك جيداً أن صراع الأمه العربيه مع العدو الصهيونى صراع وجود وليس صراع حدود,وأن هدف الصهيونيه يتطور من حلمها بوطن قومى لليهود فى فلسطين منذ المؤتمر الصهيونى فى بازل وصراخ تيودر هرتزل لتحقيق ذلك حتى انتزع وعد بلفور 1917 الى أن تحقق الحلم فى 1948 , والى الآن محاولتها تحقيق أسرائيل الكبرى من النيل للقرات – حاصر الزعيم جمال عبد الناصرأسرائيل وتصدى لأستراتيجيتها التوسعيه العدوانيه من خلال ثلاث دوائر الدائره الأسلاميه والأفريقيه والعربيه , وشحذ شعوب هذه الدول الى قطع علاقتها بأسرائيل وعدم الأعتراف بها , وتطور الأمر الى أمريكا اللاتينيه التى وقفت الى جوار الحق الفلسطينى – ساهم عبد الناصر فى تنمية أفريقيا ومساعدتها على التحرر – فكانت شركة النصر للتصدير والأستيراد المصريه عمود فقرى للتعاون الأقتصادى بين مصر ودول أفريقيا – وبدت العلاقات المصريه الأثيوبيه تحرسها الكنيسة المصريه برعاية خاصه من جمال عبد الناصر , فغدت منابع النيل أمنه وصارت مصادر المياه وكأن مفاتيحها موجوده فى قصر القبه مقر جمال عبد الناصر , وحوصرت أسرائيل فى أفريقيا - وحتى فى عز نكسة يونيو 1967 أستطاع جمال عبد الناصر أن يجمع الدول العربيه على أن ترفع لاءاتها الثلاث فى وجه أسرائيل " لاصلح لاتفاوض لاأعتراف " وكانت مصر فى ذكوريتها عصيه على أن تنال منها أنثى العنكبوت .

صار "عبد الناصر" فى رحاب الله .. وبدت المموس الشمطاء فى تل أبيب تزيح ورقة التوت التى كانت تغطى مابين فخديها , لكن ذلك لايثير اِلا لعاب الأمراء والملوك الذين نصحوها أن تتغير وتتبدل فى ثوب جديد بعيداً عن بيت الدعاره ,لأن ذلك لايساعد العميل الموقظ من نومه بعد وفاة "ناصر" ليحكم مصر أن يروج للصلح مع أسرائيل بين شعبها .. فنسجت بيت العنكبوت .

أوهم العَربان فى السعوديه والرباط السادات أنه الذكر الذى يستطيع الزواج من الممومس الشمطاء فى تل أبيب وقد فات عليه أنها ابدلت بيت الدعاره ببيت العنكبوت , لكن تم الزواج من العنكبوته الصهيونيه وهبط السادات فى القدس فكانت "ليلة الدخله" وأحتضنته أنثى العنكبوت التى لابد لها أن تقتل ذكرها بمجرد الانتهاء من عملية التزاوج "ليلة الدخلة".. فقضى السادات نحبه.

بعد إنجازها الشبكة العنكبوتيه ، تقوم العنكبوتة بصنع عش صغير لها بالجوار، وعادة تقوم بلف ورقة شجر وتصنع لنفسها بالداخل سريراً مريحاً من الحرير؛ لأنها بالطبع قد تنتظر طويلاً قبل وصول ضحيتها الأولى، وأخيراً تقوم بوصل خيط إنذار بين عشها والنسيج، ، تجهد الحشرة الفريسة نفسها بمحاولة الفكاك من الشرك،الذى وقعت فيه بدخولها بيت العنكبوت وسيرها على خيوطه المصنوعه من ماده لاصقه كالغراء بعد ذلك تبدأ العنكبوتة بالتقدم نحوها عبر الخيوط الآمنة التي تركتها لنفسها دون مادة لاصقة، وتحقن العنكبوت فريستها سماً يشلها عن الحركة، ثم تفرغ فيها لعابها الذي يذيب الأعضاء الداخلية للفريسة، فتمتصها سائلاً، فتتخلص من هيكل الفريسة الأجوف. فعملية الهضم عندها تتم خارج بطنها، ولذلك تحتفظ بفرائسها حية، لكي تبقى طازجة.

وصار بيت العنكبوت بعد ذلك أسير الملك الأردنى فوقع أتفاقية وداى عربه , ثم أسلو بين ياسر عرفات والعنكبوته الصهيونيه وبدى حكام قطر والأمارات والسعوديه يفتحون أبوبا للبيت العنكبوتى الصهيونى " الموساد" على أراضيها الذى حقنهم سما شلهم عن الحركه ومن قبلهم من حكموا مصر بعد السادات وهاهى العنكبوته الصهيونيه تفرغ فيهم لعابها الذى يزيب سياستهم الداخليه والخارجيه لكى تسيطر عليها أسرائيل لتتخلص من هياكلهم واحد تلو الآخر ..

جملة تحركات قامت بها العنكبوته الأسرائيليه
1-مؤخراً زار "نتنياهو " دول منابع النيل فى أفريقيا بعد أن تخلت عنها مصر بتوقيعها اتفاق كامب ديفيد,وبلغت الذروه أتفاق مع أثيوبيا لحراسة سد النهضه ومطالبه كينيا واثوبيا بأدخال اسرائيل مراقب بمنظمة الوحده الأفريقيه .

2-التطبيع مع تركيا عدو مصر الذى يحتضن معارضى النظام المصرى ويثير القلق فى الداخل المصرى
3- بناء 800 مستوطنه على الأراضى الفلسطينيه
كل هذا يمثل اعلان حرب على مصر , فعملية الهضم عند العنكبوته الصهيونيه تتم خارج بطنها لذلك فهى تحتفظ بفرائسها حيه لتبقى طازجه .

ورغم ذلك لم يدرك "سامح شكرى" وزير الخارجية المصرى طبيعة بيت العنكبوت الصهيونى أو أنه قد خيل اليه أنه مازال بيتاً للدعاره .. فحط الرحال فى القدس بعد تسع سنوات بعيداً عنه واجتمع مع المموس الشمطاء أو العنكبوته الصهيونيه " حسبما تصور" وأعلنت وزارة الخارجيه زيارة سامح شكري إلى اسرائيل ووضعتها في إطار تنشيط عملية السلام مع تل أبيب و تفعيل مبادرة السيسي و إيجاد حل عادل و شامل للقضية الفلسطينية .

وبجانب تمثال نصفى "لهرتزل وقف الوزير المصرى ليفهمه نتنياهو أن لايقبل اِلا بمفاوضات مباشره مع الفلسطينيين دون شرط , وهنا تريد العنكبوته أن تحتفظ بالفريسه المصريه حيه أيضاً.

فيما تبدو العنكبوته وقد أوعزت للسعوديه التنسيق مع مصر من أجل هذه الزياره لذلك بدت زيارة سامح شكرى نادره لبيت العنكبوت .

ويبدو أنه فى ظل حالة الفوضى السائده فى المنطقه , ليس من المستبعد أعادة تقويم الدور الأسرائيلى على المستوى الأقليمى من أجل التطبيع مع أسرائيل ,بما يخدم أعادة الدور الأسرائيلى ضمن سيادته للمنطقه .
لكن يبدو السؤال مطلوبا ماذا تملك الحكومه المصريه فى مواجهة العنكبوته الصهيونيه ؟سوى خطاب الدبلوماسيه الممجوج الذى لاينطلى على أحد ,فجورج بوش فى 2005 تعهد أنه لن يمر هذا العام اِلا والدولتين قائمتين !!!!!!!!!!!!!!!!
تبدو الزياره فى الواقع محاولة أستجداء للعنكبوته لكى تمتنع عن أفراز سمها الزعاف فى فريستها مع احتفاظها بالماده اللاصقه التى تكبل بها فريستها فى بيتها العنكبوتى .

فتشير الأحداث أنه فى حالة توقف ورود مياه النيل إلى مصر تتدخل إسرائيل وتحصل على موافقة أثيوبيا على مجرد حصة لمصر نظير موافقة مصر على توصيل المياه لإسرائيل وهنا تبدو الحكومه المصريه وقد توصلت لحل عبقرى وتبدو إسرائيل أنها الصديقة المخلصة ويخرج العملاء ليهتفوا بإسم العدو الصهيونى ويدخل رجال الأعمال الصهاينة ليتسلموا مشاريع قناة السويس التى صنعت ( السحارات)لهذا الغرض ، وبعد موافقة البرلمان على منح آل سعود الحق الحصرى فى تنمية سيناء ، ستكون هناك مشاريع مشتركة بين السعودية والصهاينة فى سيناء وقناة السويس دور الشعب المصرى فيها معدوم , فيما يبدو مشروع الشرق الأوسط الجديد بريادة العنكبوته الصهيونيه التى تجعل عملية الهضم خارج بطنها ولذلك فهى تحتفظ بفرائسها حيه لكى تلتهمها طازجه .

لكن أذا كان الحكام العرب لايدركون بيت العنكبوت وغدت أقدامهم تطير على بيت الدعاره الصهيونى.
فأن شعبنا العربى يدرك جيداً قوله تعالى:

(وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُون) صدق الله العظيم

فطبيعة البيت العنكبوتي من الداخل أن الذكر بعد أن يقوم بتلقيح الأنثى تقوم الأنثى بافتراسه وتتغذى على لحمه طيلة فترة الحضانة للبيض وبعد أن يفقس البيض تتغذى اليرقات على أضعفها ثم بعد أن يقوى ويشتد عود ما تبقى من الصغار تقوم بأكل أمها لأنها أصبحت أضعف الموجود ثم يلقح الذكر الأنثى ثم تقوم بأكله وهكذا دواليك.

ومن هنا فإن الضعف في بيت العنكبوت في ضعف الترابط الأسري بين أعضائه
وهذه طبيعة المجتمع الأسرائيلى الصهيونى الأستيطانى المتشرذم .
يدركها جيدا شعبنا العربى ليقضى على البيت العنكبوتى الصهيونى ,لكن ينقصه التوحد وتفعيل الروح الوحدويه فى مواجهة الصهيونيه وعملائها من الرجعيه العربيه لتعود فلسطين عربيه .
*كاتب ومحامى - مصرى

حول الموقع

سام برس