سام برس
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر تسريب 4 أغاني من ألبوم النجم الكبير عمرو دياب الجديد "الليلة" والمرجح طرحه خلال أيام.
وقال أحد أعضاء المنتدي الرسمي للفنان الكبير إن الأغاني تم تسريبها، فجر السبت، على موقع "نجومي" الذي يتيح تحميل الألبومات الغنائية بشكل غير قانوني، ووضع الموقع بصمة صوتية علي الأغاني تقول:" الأغنية من اختيار نجومي".
والأغاني التي تم تسريبها هي "سبت فراغ كبير"، و"أهي زكريات"، و"فوق من اللي أنت فيه"، "عدت الأيام". ولم يقتصر تسريبها علي مواقع تحميل الألبومات ولكن امتد التسريب إلي موقع المقاطع الصوتية الشهير SoundCloud حيث تجاوزت مرات الإستماع إلي الأغاني المسربة حاجز الربع ميلون مرة.
وكان عمرو دياب قد طرح أغنيتين رسميا على موقع الفيديوهات الشهير YouTube وهما: "الليلة" التي تحمل اسم الألبوم و"جرالي ايه".
ويأتى تسريب هذه الأغاني قبل أيام من الموعد الذي حددته شركة روتانا لطرح ألبوم دياب الجديد وهو 22 أغسطس الجاري.
وحتي هذه اللحظة، لم تعلن شركة روتانا عن تأجيل في موعد طرح الألبوم الذي من المقرر أن يتم طرحه في 22 أغسطس الجاري، في الوقت الذي توقع كثيرين من جمهور النجم الكبير، إعلان خبر التأجيل خلال الأيام الماضية.
وانقسمت الآراء بين مطالب للمطرب الشهير بأن يغادر شركة "روتانا" لأنها -من وجهة نظرهم- هي المسئولة عن تسريب الأغاني حتي ولو بدون قصد، وبين من ذهب لإيجاد الأعذار للشركة، معتبراً أن تأجيل الألبوم أمر متوقع والسبب الحقيقي وراءه هو تأجيل دياب للألبوم أكثر من مرة.
واعتذرت إدارة أعمال الفنان الكبير عمرودياب عن طرحها لأغنية "جرالي إيه" من ألبومه الجديد في الأوضاع الحالية التي تمر بها مصر.
وقالت إدارة أعمال الفنان الكبير، التي تواجه سيلا من الاعتراضات من جمهوره بسبب عدم مراعاتها للظروف العصيبة التي تمر بها مصر، إنها تعتذر عن طرح الأغنية في هذا التوقيت: "إحنا بنعتذر للناس كلها علي إصدار الأغنية في الوقت ده، لكن الشركة المنتجة أصدرتها اليوم بالفعل علي شبكاتها الاجتماعية، فكان لازم تكون موجودة علي قناة الفنان عمرو دياب الرسمية".
وجاء في رسالة الإعتذار: "احتراماً لمشاعر الجميع حنكتفي بوجودها هنا فقط (في إشارة إلي قناة عمرودياب بموقع YouTube) وعدم نشرها علي شبكتنا الاجتماعية الرسمية أو حتي الإعلان عنها".

حول الموقع

سام برس