سام برس
نفي مصدر مسؤول بمكتب محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح ما تناولته وسائل أعلامية من أخبار كاذبه ليس لها أساس من الصحة مكذبآ ماتناقلته في مواقع شبكات التواصل الاجتماعي حول المدعو "وليد راجح ".الذي قال عبر وسائل الاعلام كذباً وبهتاناً انه محبوس من قبل المحافظ صلاح  منذ اكثر من عام ونصف .

،وأشار البيان الى انه لم تتطرق وسائل الاعلام التي نشرت الخبر إلى القضيه التي تم حبسه على خلفيتها وهي قضية مقتل شقيق الاخ عبدالسلام الحبيشي من قبل مسلحين اردوه قتيلاً امام منزله ، وبعد يومين من الجريمة وفي الوقت الذي كان فيه المجني عليه لا يزال في المستشفى .

وقال المصدر المسوؤل بأن  المدعو وليد راجح  وصل الى منزل المحافظ صلاح وطلب منه التدخل في حل القضية وهو ما رفضه محافظ إب وقال له "اذا كنت مشارك في الجريمة فما عليك الا تسليم نفسك للجهات الأمنية " واذا لم تكن مشارك فيمكنك الذهاب لكن المدعو راحج اصر على توقفه  في سجن المحافظة.

وأشار المصدر المسوؤل بأنه بعد عدة ايام توفى المجني عليه في المستشفى وكان المدعو وليد راجح ضمن من اتهمتهم اسرة المجني عليه بالمشاركة في قتل ابنهم  وعند وصول الخبر أليه بوفاة المجني عليه حاول الهروب من سجن المحافظة  فما كان من رجال الامن  الا القيام بنقله الى السجن المركزي وإحالة ملف القضية الى النيابة العامة وهذا توضح كامل حول القضية.

 ودعا المصدر المسوؤل كافة الوسائل الاعلامية في تحري الدقة والمصداقية في نشر أخبارها من الوقع والاخوه في شبكات التواصل الاحتماعي  بعدم نشر أخبار كاذبه ليس لها اساس من الصحه.
 
واوضح المصدر المسوؤل أنه من يطلع على ما تم كتابته يجد ان الهدف من وراء ذلك هي محاولة يائسة للإساءة لشخصية وطنية ورجل السلام اللواء  عبدالواحد محمد صلاح المعروف بسجله الناصع ووطنيته .

بدورنا نؤكد ان مصادرنا كانت دقيقة لتغطية الحدث من اقارب السجين شخصياً كما قمنا بتغطية فعالية الاحتجاج في صنعاء ، وعملاً بقانون الصحافة واخلاقيات المهنة تم نشر رد محافظ إب ، وعليه تطالب هيئة تحرير "سام برس" من الجهات المختصة توضيح ملابسات القضية بمهنية وحيادية لكي يتسنى لنا الاطلاع على الحقيقة وتقديمها للرأي العام.

كما اننا في " سام برس " نؤكد اننا سنهتم بنشر كل مايتعلق او يصلنا من اخبار حول بعض المظالم في أي مكان وفقاً لواجبنا الاخلاقي واحتراماً للمهنة وكشفاً للحقائق بعيداً عن أي تسويف او تضليل للمجتمع.

حول الموقع

سام برس