بقلم /حميدالطاهري
اليمانيون حكماء العرب عبر العقود الماضية من الزمان فهم أنصار رسول الله"ص" وخير مدد له في الجهاد في سبيل الله في نشر دعوة الحق في المشرق والمغرب_ جاهدوا في سبيل الله ،رفعوا راية لإاله الا الله محمد رسول الله "ص" فوق السحاب عاليا..

إن اليمانيون هم أُلو قوة وبأس شديد كما وصفهم القرآن الكريم ، فهم حكماء هذا الكون بما لهم من تاريخ عريق ليس لأي شعب من شعوب الأرض تاريخ مثل تاريخ أهل اليمن فهم حكماء العالم ، وصفهم رسول الأمة بأكثر من "40" حديث لم يصف أي شعب كما وصف أهل اليمن كونهم خير أهل الأرض ، هم أصل العرب والعروبه ،وحكماء الأرض أوهبهم الله عزوجل القوة والصمود في وجه عواصف الماضي والحاضر.

واليمنيون رجال الجهاد عبر العصور الماضية لايرحموا غزاة الأرض ، حيث أن رجال يمن الإيمان والحكمه رجال الموت في الدفاع عن كل شبر من وطنهم _جاهدوا غزاة أرضهم في العهود الماضية ودحروهم من شمال الوطن ومن جنوبه ، لقنوهم اقوى دروس الحروب وقتلوا منهم الكثير في مختلف مناطق اليمن الحبيب ..
وقد شهد المفكرون والسياسيون والمحللون "بأن تراب أرض الأجداد مقبرة لكل من غزاها" .

هاهم خير أبناء شعوب الأرض في العهد الحاضر عهد عواصف حزم آل سعود وحلفاؤهم وعملاؤهم في صمود أسطوري والموحدون كالرجل الواحد في صمودهم التاريخي بوجه عواصف حزم إعادة الأمل السعودية الأمريكية في قتل أجيال المستقبل والأبرياء والنساء ولكن رغم كل مايتعرضون له من عواصف خارجية في العام الرابع على التوالي الا أن أهل اليمن أهل القوة والصمود في وجه عواصف حزم " سلمان وابن زايد وزعيمهم ترامب" وحلفاؤهم وعملائهم ،و رغم مايتعرضون له لكنهم لن يركعوا ولن يخضعوا لأعداءهم مهما طال عدوان آل سعود وحلفاؤهم الذين تحالفوا مع "اليهود والنصارى"في قتل أبناء شعب مسلم لم يكون محتل لأرض او غازي فهو صاحب الحق لاغيره. رغم كل مايتعرضون له أبناء أرض السعيدة لكنهم في صمود وصمودهم إنتصار تاريخي يشهد له من على هذا الكون ..

إن اليمانيون هم حكماء العرب لا مثيل لهم على سطح الأرض فهم أهل الجهاد في الدفاع عن وطنهم ، لا ولن يقبلوا على تراب أرضهم أي عميل وخائن وغازي ، وعلى مدى أربعه أعوام من تحالف المتحالفين الفاشلين على شعب الصمود الذي لن يركع لملوك الخليج وحلفاؤهم مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن العرض والأرض _ورغم مايمتلك الخاسرون من أسلحه وطيران وغيرذلك ولكنهم الفاشلون في تحقيق أي نصر لهم في الأراضي اليمنية كونها "خندق الموت لحشود بني سعود والعملاء" ..

هاهم أحرار وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والدفاع يحققون أروع الإنتصارات التاريخية في دك اوكار قوات التحالف السعودي الغاشم فأن رجال اليمن رجال الموت في المعارك فهم جيش الله ورسوله الحبيب في الارض ، أن دماء شهداء من الاطفال والمدنيين والنساء هي براكين ستحرق قادة التحالف الدموي والتجويعي عما قريب ، ولا مفر لكم من دماء الآلاف من شهداء أرض العز والشموخ ، فيومكم المغطى بالسحب الحمراء من جنود الله عزوجل ورسوله الحبيب"ص" قادم لامحال له..
إن يوم الانتقام لليمن وأبنائها من أسود الحروب قادم لامحال لذلك وسوف يأخذون بحق الوطن والدماء والأيام ستكشف ذلك للرأي العام المحلي والعربي والدولي .

أيها المتحالفون انتم الغارقون في أرض الموت لحشودكم ولامفر لكم منها ، ودماء شهداء أرض الاحرار هي عاصفة ستعصف في عروش حكمكم ياملوك الخليج ومن تحالفوا معكم ، ويوم الندم قادم لكم ولحلفائكم وعملائكم أيها "المهزومين.".

اليمانيون حكماء العرب بما لهم من أدوار تاريخية وإنتصارات عظيمة في مختلف مشارق ومغارب الأرض _ لست انا من يتكلم عن حكماء العرب بل تاريخهم العريق ، فمن لايعرف تاريخ شعب التاريخ والحضارة ، أتمنى منه القراءه والبحث وسيعرف من هم أهل اليمن ، أنهم رجال يحبون الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم كما تحبون الحياة أيها المتحالفون _ويوم النصر قادم للشعب اليمني الواحد من الواحد الأحد عما قريب..

حول الموقع

سام برس