سام برس / متابعات

سواء كنتم  زوجين من دون أطفال أو آباء حنوا إلى قضاء بعض الوقت وحدهم، يمكن أن يكون من الصعب العثور على الفندق الصحيح لإعادة اكتشاف الرومانسية في علاقتك. انه لشيء رائع أن العديد من الفنادق في الشرق الأوسط هي صديقة للأسرة،ولكن إذا كنت تريد إقامة دون اطفال انت بحاجة للتأكد من أن الوقت الذي لا تنفقاه معا هو وقت مريح دون ازعاج. فنادق دبي التي اخترناها لعرضها في هذا المقال مثالية. كما حين أنها تتمتع جميعها ببعض الميزات الصديقة للأسرة، إلا أنها تحتفظ الكثير من المساحة للراشدين الذين يبحثون عن بعض الرومانسية لوحدهم.


 منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي


25t3 إقامة رومنسية خالية من الأطفال

على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من دبي سوف تجد المها، منتجع وسبا صحراء فاخر . هذا الفندق الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك ضمان تجربة خالية من الأطفال، فهو لا يستقيل الأطفال تحت سن 10 لما لم يتم حجز المنتجع الكامل. وهذا يجعل منه مكان سلمي رائع للاسترخاء ومثالي للأزواج.


1t43t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

هذا المنتجع يشبه معسكراً بدوياً وحتى الفيلات الأساسية فيه، والمعروفة باسم أجنحة البدو ، هي ضخمة بمساحة  75 متراً مربعاً في الحجم. كل فيلا تقع على سطح خشبي كبير لتناول الطعام  بخصوصية وحمام سباحة رائع يتم التحكم بدرجة حرارته. واحدة من أفضل الميزات الموجودة في المنتجع هي المسافة بين كل من الأجنحة، مما يجعل كل واحد منهم يتمتع بخصوصية شديدة.


13t34t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

إذا كنتما زوجين محبين للمغامرة تقدم لكم منتجعات المها جميع الوجبات (المشروبات بكلفة إضافية)، بالإضافة إلى الأنشطة الصحراء كل يوم اثنين. لذلك جهز نفسك  لركوب الخيل ، والرحلات على ظهر الإبل أو لرحلة سفاري على الكثبان الرملية ثم العودة إلى خصوصية جناحك للاستمتاع بوجبة  تلائم ذوقك من تحضير الشيف التنفيذي.


ون أند أونلي رويال ميراج، دبي


13t34 إقامة رومنسية خالية من الأطفال

هروب من  صخب المدينة، ون أند أونلي رويال ميراج هو فندق 5 نجوم في دبي يتمتع بإطلالات واسعة لا يحجبها على الخليج وجزيرة النخلة. العمارة الشرقية الرائع مكمّلة بجو هادئ من الرفاهية المطلقة  في هذا المنتجع الشاطئي المذهل.


314t34t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

يتألف منتجع ون آند أونلي رويال ميراج من ثلاث أقسام مختلفة، القصر، والصالة العربية ومكان الإقامة والسبا. المنتجع لا يقدم مرافق صديقة للأسرة مثل نوادي الأطفال وملعب للأطفال. ومع ذلك، فإن المنتجع واسع جداً وتمتدالحدائق المحيطة به على مساحة 65 فداناً، أن الأزواج الذين يبحثون عن  الرومانسية لن يضطروا للبحث بعيدا للعثور على بقعة هادئة. حتى أن القصر يتمتع بمسبح مخصص للبالغين فقط حيث لن تضطر للتعرض للرش بالمياه من أي أطفال يلهون حولك.


3t413tt إقامة رومنسية خالية من الأطفال

المجموعة المتنوعة من المطاعم والبارات المتوفرة تجذب الكبار لهذا المنتجع. مع ثمانية المطاعم و 4 صالات ، واحدة منها على الشاطئ وأخرى على السطح، وهناك الكثير من الأماكن التي تلبي الأذواق المختلفة. المفضل لدينا هو مطعم نينا  النابض بالحياة والذي يقدم أفضل أطباق المطبخ الهندو أوروبي.


جميرا زعبيل سراي، دبي


13t143t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

سوف نتوجه إلى جزيرة النخلة لاّخر منتجع رومانسي سوف نتكلم عنه في مقالتنا. جميرا زعبيل سراي وهو يقع على الهلال الغربي من جزيرة النخلة في مبنى مستوحى بتصميمه من القصور الإمبراطورية في العصر العثماني. يتمتع بشاطئ خاص وبركة سباحة وجاكوزي، وثمانية مطاعم ونادي صحي مثير  للإعجاب، ومنتجع لديه كل المقومات اللازمة ليكون مهرباً رومانسياً مثالياً.


341t34t43t43t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

الإقامة الرومانسية المثالية  يجب أن تشمل عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ وفي جميرا زعبيل سراي يمكنك أن تفعل ذلك بطريقة رائعة. اطلب من نادلك الخاص تجهيز الشرفة الخاصة بك حيث يمكنك التمتع بعشاء شهي بينما تستمتع بإطلالات على جزيرة النخلة جميرا.


31t43t43t34t43t1t إقامة رومنسية خالية من الأطفال

لإكمال إقامتك، قم بزيارة سبا تاليس العثماني الفخم. هذا المنتجع الحائز على جائزة هو واحد من المنتجعات الأكثر تفصيلا وفخامة في دبي، مع 42غرفة لممعالجات ، و8 غرف للعلاج المائي وغرف بخار، ساونا، غرفة ثلج، حمامات عائمة واثنين من حمامات العلاج بمياه البحر (بركة العلاج المائي مع محركات تضغط المياه  لتدليك ونغمة العضلات المؤلمة المتعبة – كان علينا أن نسأل أيضا حتى نفهم وظيفتها)  إنه جنة للراشدين فقط  يعمها السلام والهدوء حيث ستدلل إلى أقصى الدرجات.


حول الموقع

سام برس