بقلم/ معاذ الخميسي
* بطولة السلة التي حققها الوحدة صنعاء شاهد آخر على وجود اهتمام ..ولا اظن إلا أن حصد اللقب والذهب أحد علامات الامتياز التي تحسب للفريق والجهازين الفني والاداري..ولقيادة النادي..وللأمين جمعان .

* نادي الوحدة الذي يعتبر من أكبر الأندية في اليمن وهو الملقب بالزعيم ..مر عليه الكثير من الرؤساء وحقق الكثير من بطولات كرة القدم .. وأفضل من قدم للنادي ما لا ينسى (الأرض) التي هو فيها الآن هو الشيخ محمد المطري رحمه الله..ويأتي رئيسه الحالي أمين جمعان في مقدمة أفضل من خدم النادي..لكن هناك بعض ممن لا يعجبهم النجاح ولا يرتاحون لأي جديد ولا يتقبلون الحقيقة ويرفضون الواقع !.

* أمين ..يا جماعة الخير شئنا أم أبينا حول نادي الوحدة إلى أفضل وأول نادي في اليمن كنادٍ متكامل وأنيق..ومنشأة راقية..وأكيد هناك فرق بين زمان والآن..ولديّ بعض صور تحكي الواقع (المأساة) سابقاً يوم أن كانت تتسابق القيادات الكبيرة للوصول إلى قيادة النادي !!.

* أمين..عمل الكثير..وعلى مستوى النشاطات والبطولات أصبح الوحدة وحيداً ينظم ويقيم ويستضيف العديد من البطولات..والفريق الكروي يحظى باهتمام وحصد وصافة آخر بطولة دوري النخبة..والآن فريق السلة حصد أول بطولة في السلة منذ زمن بعيد..وهذا الانجاز نتاج عمل واهتمام ونفقات!.

* أمين..الآن ادخل رياضة الفروسية كأول نادٍ في اليمن يفعل ذلك .. ولديه افكار لمسبح قادم .. وصالة (جيم) راقية ..إضافة إلى أن اختياره لنوعية (المستأجر) لجزء مهم من النادي أضاف للنادي قيمة كبيرة كواجهة مشرفة ولائقة ومميزة .

* أمين..هو في الأخير بشر..وله أخطاء..وعندما كان له دور في انزال لاعبي منتخب الناشئين من الحافلة قبل دخول صنعاء إلى سيارات إحدى الشركات ..قلنا له هذا خطأ..خاصة وميدان السبعين مليء بالمستقبلين..ولديه سعة صدر لتقبل النقد..ومتى ما وجد أي نقد بناء فلا مانع ..لكن شرط أن لا نغطي ولا نحجب ما يستحقه من إشادة ومن دعم لما يقدمه في النادي على عكس بعض قيادات أندية لم تحقق إلا الفشل المتكرر !.

* مبروك لكل الوحداويين انجاز بطولة السلة..وشكراً لكل لاعبي ونجوم الفريق وجهازهم الفني والاداري واعلام النادي..وحتى لو تواجدت كثير من الاندية ببعض نشاطات وبطولات..يبقى الوحدة متصدراً حضوراً ونشاطاً ونجاحاً وواجهة مشرفة للرياضة..!.

* إنها أيام الزعيم..شكراً أمين !

حول الموقع

سام برس