سام برس

-ن كنت ترغب بقضاء عطلة صيفية رائعة، أو فقط تريد تغيير جوّك المحيط عن حر الصيف وقيظه، لعدة أيام، يمكنك عبر العروض الخاصة التي نستعرضها اليوم، إما التوجه شرقاً إلى منتجعات شرق آسيا الفاخرة، أو غرباً نحو أحد مصايف أوروبا الجميلة: بحيرة كومو الإيطالية.


 


مسبح الأزهار في فندق جراند تريميتسو - الصورة تقدمة فندق جراند تريميتسو


 


 


-


 


بانيان تري بانكوك


 


يشمل العرض الإفطار، والغداء، والمنتجع


 


بانيان تري بانكوك - صورة من فنادق ومنتجعات بانيان


بانيان تري بانكوك - صورة من فنادق ومنتجعات بانيان


 


إن كانت هذه زيارتك الأولى لبانكوك، ستجد الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة والمشاهدة، لدرجة أنك لن تستطيع المرور إلا على نسبة قليلة منها في زيارة واحدة. سيكون بمقدورك وبسهولة، عبر هذا العرض الرائع، الذي يشمل الإفطار والغداء، تمديد وقت إقامتك في فندق بانيان تري الفخم. بما أن العرض لا يشمل وجبة العشاء، نحن ننصح بزيارة المطعم الموجود على سطح مبنى الفندق، فيرتيغو آند مون (الذي يظهر في الصورة أعلاه)، والذي يتمتع بإطلالة ساحرة وخيالية على المدينة خصوصاً وقت الغروب، ستشعر فيه وكأنك تعانق الغيوم التي تسبح في بحر بديع الجمال متغير الألوان.


 


 


 


5 ليالي في أفاني سيبانغ غولد كوست


 


يشمل العرض الإفطار، والنقل إلى الفندق، وخصم على الجولة السياحية، و مجموعة من وجبات الطعام لأربع أشخاص


 


منتجع أفاني سيبانغ غولد كوست - الصورة من فنادق ومنجعات أفاني


منتجع أفاني سيبانغ غولد كوست - الصورة من فنادق ومنجعات أفاني


 


لقد تحدثنا كثيراً عن الفيلات المعلّقة فوق الماء في جزر المالديف، وماوريشيوس، وحتى في بورا بورا، ولكن هل تعلم أنه يوجد مثل هذه الفيلات المذهلة في ماليزيا أيضاً؟ يقع فندق ومنتجع الخمس نجوم، أفاني سيبانغ غولد كوست، والذي يعدّ أحد أجمل جواهر المحيط الهادي، في مضيق ملقا في ماليزيا، وهو يحظى بفيلات فخمة مثبتة على دعامات خشبية فوق الماء. يشمل هذا العرض الصيفي المخصص لأربع أشخاص، الإقامة 5 ليالي في غرفتين نوم في الفيلات فوق الماء، و الإفطار، والنقل إلى الفندق بسيارة الليموزين، وخصم على الجولات السياحية، وثلاث وجبات مسائية. كل ذلك بالإضافة إلى تقديم الفندق ضيافة ترحيبية، وإتاحة الفرصة للزوار للمشاركة في الرياضات المائية.


 


 


جراند هوتيل تريميتسو


 


5 ليالي مع النقل مع خدمة النقل، والإفطار، وغداء أو عشاء، والسبا، وجولة سياحية في بحيرة كومو


 


جراند هوتيل تريميتسو - الصورة من فندق جراند تريميتسو


جراند هوتيل تريميتسو - الصورة من فندق جراند تريميتسو


 


من الصعب جداً عدم الانحياز لفندق جراند تريميتسو وتفضيله على سائر الفنادق الأخرى، واعتباره المفضل لدينا على الإطلاق. بحيرة كومو هي من الأماكن التي يجب على أي محب للسفر زيارتها ولو مرة واحدة على الأقل، يجمع فندق جراند تريميتسو، بين إطلالته المذهلة في سحرها، على بحيرة كومو الخلّابة، ولذة مذاق الأطباق الإيطالية التي تقدمها مطاعمه، بالإضافة إلى فرصة لقاء أحد مشاهير الفن والسينما الذي يترددون على المنطقة طوال العالم. يضمّ الفندق أيضاً أحد أفضل المنتجعات وأرقاها بين سائر الفنادق. جراند تريميتسو، هو أيضاً مكان مثالي لقضاء عطلة رومانسية ليس لها مثيل، في رحاب سحر وجمال العالم القديم.

حول الموقع

سام برس