سام برس
سماحة السيد عبدالملك الحوثي المحترم
نحن أهالي موظفي مكتب مسار المثالية للنشر الالكتروني نود احاطتكم بأن مجموعة من أنصار الله بمنطقة الحصبة حي الصيانة قامت في تاريخ 26 /4 /2015م بمداهمة المكتب واعتقال سبعة عشر موظفاً ومصادرة جميع محتويات المكتب من كمبيوترات وجوالات الموظفين ومتعلقات اخرى متنوعة ، وتم احتجاز الموظفين في قسم شرطة الحصبة وقسم الشهيد الاحمر ومازالوا محتجزين ظلما وعدواننا حتى اللحظة .

وبرغم اجراء عدة تحقيقات معهم لم يتم توجيه اي ادانة لهم ،حيث وهم يعملون في مكتب مرخص من وزارة الثقافة منذ العام 2008م وجميع اعمالهم في العمل التجاري القانوني البحت ,
وفي ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا جراء العدوان الغاشم والحصار الظالم المفروض عليه .. فأننا نناشدكم جميعاً حل القضية و تخفيف معاناة الموظفين واسرهم ووقف الظلم الذي لحق بنا والذي حرمه الله تعالى على نفسه وجعله محرما بين الناس وعانيتم منه سابقا وكنتم السباقين في محاربته ومعاوله ايا كانوا ، حيث والكثير من المحتجزين دون مبرر كبار في السن ولديهم امراض مزمنة كالقلب والسكري والكبد وغيرها .

وللاسف الشديد الجميع يتنصل من المسؤولية ويكررون الوعود بالافراج عن الموظفين ولكن دون جدوى ، مما يثير لدينا ان هناك من يسع الى تمييع القضية وزيادة معاناتنا ومنعنا من التواصل مع المحتجزين ومنع الزيارة عنهم والتضييق عليهم في وصول الدواء وغيره اليهم وهو اقل واجب ديني واخلاقي توجبه المسيرة القرأنية .

نكرر مناشداتنا لسماحتكم التكرم والتوجيه بسرعة الافراج عنهم وحل الاشكال والتخفيف عن الموظفين واهاليهم في هذا الوقت الحرج الذي يحتاج الى التلاحم والتراحم وتكاتف الصفوف .
أهالي الموظفين .

أسماء الموظفون المحتجزون :

1 صالح أحمد صالح الهادي الميموني 2 خالد محمد العزي 3 فوزي محمد طري 4 يوسف احمد مقبول
5 هلال حمود لقصاري 6 مراد عبدالوهاب الشرعبي 7 فهد عبدالله الحبيشي 8 نبيل علي صغير الشوخي
9 عمرو عبداللطيف الحكيم 10 وليد عبده العامري 11 منير علي العزعزي 12 عبدالله علي الدار
13 عاصم محمد القباطي 14 حميد قايد البصير 15 حامد محمد القباطي 16 يحي صالح دقلان
17 فارس يحي الشوحطي

حول الموقع

سام برس