سام برس / ابراهيم الاشموري
استنكرت رابطة ابناء اليمن الحر بشدة الانباء التي تم تداولها مؤخرا عن تعيين احد اتباع وانصار اللواءالفار/ علي محسن الاحمر الذي اطاحت به ثورة21سبتمبر2014م لشغل منصب عسكري رفيع.

وقال الدكتور ناصر العرجلي رئيس الرابطة عضو اللجنة الثوريةالعليا بان تعيين المدعو خالد العندولي وهو قائد حرس اللواء الهارب من وجه العدالة علي محسن الاحمر وناهب الاراضي الشهير لقيادة اللواء 310مدرع يعد جريمة كبرى وخيانه عظمى للثورة ودماء الشهداء والشعب اليمني عامة.
واضاف العرجلي بان تعيين مثل هذه الشخصيات المتورطة في قضايا خيانه و فساد عديدة سيكون ذلك كارثة واستفزازا صريحا للشعب اليمني وتضحياته.
واكد بان رابطة أبناء اليمن الحر لن تلتزم الصمت ازاء هذه الخيانات وستعمل على تفجير ثورة عارمة لإستئصال ذلك الدنس الخبيث..مشيرا الى انه ومن باب الانصاف ان يقدم للمحاكمة مثل هذا المدعو العندولي وامثاله من الفاسدين لا تكريمهم وتعيينهم في المناصب الهامة في المؤسسة العسرية وباقي مؤسسات الدولة.

مشيرا الى ان العندولي ليس في السلك العسكري وهو مدرس
وبذلك يكون تعيينه مخالفا لشروط ومعايير الوظيفة حيث ان اول أهداف الثورة تمثلت في الكفاءة والمعايير والمؤهلات العلمية والعملية ويوجد في اليمن آلاف القيادات والكفاءات العسكرية ممن يمتلكون مؤهلات ومع ذلك مهملين وجالسين في منازلهم بدون اعمال ووظائف مع ان خبراتهم تخصصية وذات مهنية احترافية عالية.

واضاف العرجلي بان شعبنااليمني الصامد الصابر والذي يعول علی ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر آمال كبيرة ولذلك رأيناه صابرا صامدا لا يأبه بالمغانم والمغريات المهولة من ترليونات امريكا وسفلة الخليج ومرتزقة الداخل ولا يصح ان نكافئ ذلك الشعب ونخيب آماله بتعيين قيادات اجرمت بحقه جنائيا وماليا واخلاقيا يستحقون ان يحاكموا كمجرمي حرب وابادة جماعية وعمالة ونهب واستنزاف كأقل جزاء رادع لا ان نسمع بترقية البعض واعتقد ان ذلك جاء من باب الخطأ...

واستطرد رئيس رابطة اليمن الحر ليس عيبا على قيادة ثورة 21سبتمبرالتراجع عن قرار تعيين العندولي وانما العيب أن يمرر القرار.مشيرا الى ان مثل هذا التنبيه انما ياتي حرصا من منظمات المجتمع المدني على القيام بدورها في النصح والتوجيه لكل رفاق النضال وقادة الثورة بهدف ضبط من يحاول التلاعب وحرف الثورة عن مسارهاوخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمربها البلاد في ظل العدوان السعوامريكي الغاشم على اليمن ارضا وانسانا.

حول الموقع

سام برس