سام برس
قال حزب اليمن الحر ورابطة ابناء اليمن الحر بان ما يسمى ب"مؤتمر الرياض"ليس سوى مهزلة في سلسلة المهازل التي ينفذها العدوان السعودي والامريكي بتواطؤ من عملاء ومرتزقة الداخل والخارج.
واضافا في بيان مشترك صدرعنهما اليوم بان هذا المؤتمر العقيم سيبقى مثار للسخرية والازدراء من قبل كافة ابناء الشعب اليمني الذين يواجهون اليوم معركة مصيرية من اجل الانتصار لحريته وكرامته..

مؤكدين بان مثل الفعاليات الهزلية لاتعني الشعب اليمني لامن قريب ولامن بعيد وانما تعكس تخبط وافلاس اسرة سعود التي تحاول من خلال ضخ الاموال المدنسة على تجميع مثل هؤلاء المرتزقة والخونة التغطية على جرائمها الوحشية بحق اليمن ودماء ابنائه ومقدراته الاساسية.
وتساءل البيان عن جدوى عقد مثل المؤتمرات التي تموت قبل ان تولد مع علم القائمين والممولين لها بانها لن تقدم ولن تؤخر ولن تغير من الواقع اليمني شيئا.

وجدد البيان المشترك تمسك الشعب اليمني بجميع مكوناته وقواه الحيه بحقوقه التاريخية المشروعة وفي مقدمتها استعادة اراضيه المحتلة من قبل نظام اسرة سعود منذعقود في نجران وعسير وجيزان وغيرها من الاراضي اليمنية المغتصبة..مشددا بان على الامم المتحدة والمجتمع الدولي عدم الانجرار وراء مثل هذه الخزعبلات والتفاهات التي يقوم بها العدوان كمؤتمر الرياض وغيره وبالتالي العمل مع الجهات والاطراف المعنية لوقف العدوان والحصار وتحمل مسئوليتها التاريخية في تقديم الاغاثة الانسانية العاجلة للشعب اليمني الذي يعاني الامرين جراء العدوان والحصار الجائر المفروض عليه دون وجه حق بدلا من اضاعة الوقت بالنظر الى مؤتمرات هزلية كتلك الجارية في عاصمة العدوان.

حول الموقع

سام برس