سام برس / خاص
قال حزب اليمن الحر بان الرئيس الفار والمنتهية شرعيته عبدربه هادي ومن معه من العملاء والمرتزقة المتواجدين حاليا في عاصمة العدوان السعودي الغاشم ليسوا اكثر من مجرد عالقين لا يمتلكون من امرهم شيئا.

واضاف رئيس حزب اليمن الحر الدكتور/ناصر العرجلي في تصريح ل" سام برس"بان حكام اسرة سعود استغلوا عمالة وارتزاق هؤلاء الشخصيات وراحوا يملون عليهم الاوامر والتوجيهات للتغطية على جرائمه البشعة بحق الشعب اليمني ومقدرات البلد.
وقال العرجلي بان الشعب اليمني العظيم ونظرا لما يعرف عنه من اخلاق فاضلة ومناقب انسانيه كريمة فانه يتعاطف مع هؤلاء العالقين باعتبارهم مسلوبي الارادة ووقعوا تحت تاثير بريق اموال اسرة سعود المدنسة وبالتالي فان هذا الشعب يرجوا ان يتمكن هؤلاء الافلات من اعتقال نظام سعود ولوحتى الذهاب الى بلد آخر يتاح لهم فيها اتخاذ بعض القرارات دون ضغوط او املاءات.

واستغرب رئيس حزب اليمن الحر المؤتمرات والدعوات التي تنسبها ابواق العدوان لمثل هذه الشخصيات "المسخ" ..متسائلا عن جدوى مثل هذه الاكاذيب والتخرصات والاراجيف وعن مدى تاثيرها على الارض اليمنية وفي الشعب اليمني العظيم وهو الذي لفظ مثل هذه الكائنات الهلامية التي بات العدو السعودي يراهن عليها اليوم في تحقيق مآربه الدنيئة بعد ان فشل فشلا ذريعا في تحقيقا من خلال القتل والدمار والخراب في اليمن.

وهنأ العرجلي جميع ابناء الشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى ال25لاعادة تحقيق الوحدة المباركة التي تحل هذا العام وسط ظروف استثنائية وبالغة السوء والتعقيد بسبب العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الغاشم على الوطن اليمني العظيم.

حول الموقع

سام برس