سام برس
تحتفل الجمهورية اليمنية بالعيد الـ 25 للوحدة اليمنية 22 مايو وسط تآمر سعودي ودولي على اليمن ارضاً وانساناً ، ورغم وحشية طيران وصواريخ ومدافع العدوان السعودي وحلفائة الا ان اليمن مازال وسيظل صامد وعصي في وجه الطغيان والمؤامرات الداخلية والخارجية .. ويأبى الله الا ان يتم نورهز


وابتهاجاً بهذا الحدث العظيم وحفاظاُ على الثوابت الوطنية ، هنأت اللجنة الثورية العليا الشعب اليمني الباسل والصابر والصامد والثابت في وجه العدوان بالعيد الـ 25 للجمهورية اليمنية " 22 مايو" .

وأكدت اللجنة الثورية العليا في بيان صادر عنها اليوم بمناسبة العيد الـ 25 للجمهورية اليمنية "22 مايو أن الشعب اليمني سيدحر العدوان وسيمضي في الدفاع عن أمنه ووحدته واستقراره وسيعمل مع كل القوى الخيرة في الداخل والخارج لتحقيق الازدهار والنماء وسيكون الصمود هو عنوان المرحلة.

وقال البيان " إننا على يقين أن هذا الشعب وأبناؤه من القوات المسلحة واللجان الشعبية سيستمرون في الدفاع عن كل المنجزات والمكتسبات الوطنية وستؤول المحاولات البائسة من دول العدوان إلى الفشل الذريع , وسيرد الله كيدهم في نحرهم".

وأضاف البيان " كما نؤكد أنه مثلما كان لأبناء الجنوب الشرفاء الدور البارز في تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990م وعدم الرضوخ للمغريات الخارجية القريبة والبعيدة وصد كل المؤامرات لفك عرى الوحدة بين أبناء الشعب اليمني , فإنهم سيقفون , وهم كذلك اليوم يفعلون, أمام هذا العدوان الغاشم بكل صلفه وجبروته وسيدافعون عن الوحدة بإصرار وعزيمة كما هي عادتهم في عدم التفريط في القيم والثوابت الوطنية".

وأقرت اللجنة الثورية العليا منح كل من أمضى فترة خمسة وعشرون عاماً في خدمة القوات المسلحة والأمن من الأفراد والضباط نوط اليوبيل الفضي لذكرى الوحدة اليمنية.

حول الموقع

سام برس