سام برس/ فيصل الاسود
يتابع تكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان بمحافظة الجوف الوضع في اليمن ،والعدوان السعودي الغاشم على اليمن واياديه المستأجرةالذي وصل بهم الحد الى ابشع صور التمثيل والسحل والاحراق للاسرى .. والتصفيات العرقية للمواطنين ..وكذلك استهداف النخبة التربوية بمحافظة عمران التي اودت باكثر من 20 شهيدا تربويا في مقر عملهم ونقابتهم المجتمعية ..وعليه فاننا..

-- ندين ونستنكر باشد وابلغ العبارات ماحصل ويحصل في مدينة تعز من استباحة للدماء والتمثيل بالاسرى تحت اي مبرر واي مصوغ وان هذا يتنافا مع قيم شعب اليمن عروبة ودينا وقيما . ويتنافى مع كل الاعراف والنواميس والقوانين العالمية والدولية والانسانية مع معرفتنا يقينا ببراءة ابناء محافظة تعز الابية من هذه الافعال الاجرامية ومعرفتهم بما يراد ان يصدر اليهم من جرائم ووحشية الجماعات الارهابية.

-- يدين تكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان بمحافظة الجوف كل ما يقوم به العدوان السعودي الغاشم على اليمن واخرها قصف الموانئ وقتل المعلمين والمدرسين بمحافظة عمران واستهداف محافظة اب وزعزعة الامن والاستقرار فيها.

--- ندعو كافة ابناء اليمن بمختلف توجهاتهم الى توحيد صفهم وتحكيم عقولهم وتقديم المصلحة العليا لليمن ووضع اليد باليد ضد هذا العدوان الغاشم والانتباه والحذر لمخططات العدو لتفتييت اليمن وتمزيقه تحت المسميات الطائفية والمذهبية والعرقية والسياسية والمناطقية.

--- نحمل الجيش والامن القيام بمسؤوليتهم ومتابعة الجناة وتقديمهم للعدالة ونحذر كافة ابناء اليمن من الانجرار وراء المخطط الذي يحاك لهم.

--- واكد رئيس التكتل محمداحمدحزام على انه لن يحل مشاكلنا الداخلية اي تدخل اجنبي وخارجي واننا بصدقنا وتقاربنا وتوحد صفنا سنحل كافة الخلافات والنزاعات ونحقن دماء الشعب اليمني على كافة الاصعدة بحكمة وروية ونصد ونرفض كل الاعتداءات الخارجيةاوالتدخلات في شئون اليمن.

رحم الله الشهداء من ابناء اليمن الاحرار .. وندعو بالشفاء العاجل للجرحى . سائلين المولى ان يحفظ اليمن واهلها وان يجمع كلمتهم وان ينصر اليمن على من عاداهم والله من وراء القصد وهو هادي السبيل..
صادر عن تكتل الاحزاب والتنظيمات السياية المناهضة للعدوان بمحافظة الجوف
الثلاثاء 19. / اغسطس 2015م

حول الموقع

سام برس