سام برس
ادانت حركة انا الشعب بشدة الأعمال الإجرامية التي نفذت في محافظة تعز واعمال والسلخ والتنكيل والسحل والذبح وإزهاق الارواح بحق المواطنيين الأبرياء والاسرى العزل والتي تمثل جرائم بشعةتجاوزت كل القيم الإنسانية والدينية تجرد مرتكبيها من كل القيم الانسانية والاعراف والاخلاق وتسامح وقيم والأديان السماوية واكدت الحركة في ببان صدر عنها امس ان هذه الاعمال الاجرامية تستهدف النسيج الاجتماعي والتعايش السلمي بين اليمنيين مشددة في بيانها ان نصبت المشانق والتعزير والتنكيل والتصوير على الهواء والتفاخر من قبل المرتزقة والعملا من من تجردوا من كل قيم الانسانية واوغلوا في الاجرام. وسفك الدماء وقتل واﻷرواح يعكس انحطاط اخلاقهم وتجردهم من اي قيمة انسانية او دينية .

كما ادانت وأستنكرت الحركه كل الاعمال الارهابية والاجرامية والانتهاكات التي طالت وتطال كل ابناء الوطن في عموم محافطات ومناطق اليمن من قبل من يسمون برجال المقاومة المنحرفة الذين تجاوزو آدمية الانسان وحرمتة ; بتلك الاعمال الاجراميه المقززة والوحشية المشينة في التعامل مع الإنسان تفوق أية وحشية شهدها العالم وتدل على سقوط اخلاقهم واخلاق من يعملون لصالحهم والذين سيكون مصيرهم الزوال والاندحار من ارض اليمن على ايدي كل الشرفاء من ابناء الشعب اليمني .

كما دعت الحركة في ختام بيانها كل العقلا والوطنيين الي استشعار مسؤليتهم التاريخية في هذا المنعطف الخطير الذي يمر به الوطن لتفويت الفرصه علئ اعدا الوطن ومشاريعهم الهدامه التي تستهدف حاضر الوطن ومستقبل ابنائه.

مذكرين الجميع باهمية ملا الفراغ السياسي الذي نادت ومازالت تنادي به لاستتباب الامن والاستقرار وحماية كرامة المواطنين وتمنت الحركة الرحمة للشهداء الشفاء العاجل للجرحى والمصابين والنصر للوطن
عاش اليمن حرا ابيا .

صادر عن قيادة حركة "انا الشعب " صنعاء

حول الموقع

سام برس