سام برس
احتفى خطباء وعلماء محافظة الحديدة مساء امس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم من خلال ندوة دينية بحضور جمع غفير من الخطباء والعلماء والمواطنين.

ووتضمن برنامج الندوة عدد من المشاركات قدمها العديد من الخطباء والعلماء والمثقفين .. وتطرقت الى عدد من المحطات التاريخية في سيرة الحبيب المصطفى عليه وآله أزكى الصلاة والتسليم ، والهدف الاسمى من هجرته (ص ) والدروس والعبر المستفادة منها.

ودعا المشاركون في الندوة، المسلمين الى اخذ العبر من حياة الرسول الكريم والالتزام بكل ما جاء به من هدي لانقاذ البشرية واخراجها من الظلمات الى النور.. لافتين الى ان المسلمين اكثر ما يكونوا اليوم بحاجة الى تمثل تلك العبر في ظل ما يواجهونه من تحديات ومؤامرات .

واشاروا الى ان ما يواجهه المسلمون في اليمن من اعتداء ظالم بقيادة الجارة السعودية يمثل صورة واضحة لتلك الهجمة الى تستهدف الاسلام .

ودعا المشاركون كل ابناء الوطن الى التصدي لتلك الهجمة وصد العدوان الغاشم بكل الوسائل الممكنة التي تحفظ لهم وطنهم ودينهم واعراضهم .

كما دعا الخطباء والعلماء المنظمات الاسلامية الدولية الى تفهم ما يتعرض له اليمن البلد المسلم من اعتداءات وقتل وسفك دماء بالوكالة عن اعداء الاسلام بهدف تركيعه والقضاء على كل مقدراته وبنيته التحتية.
سبأ

حول الموقع

سام برس