سام برس
نظم الالاف اليمنيين اليوم الاحد مسيرة أحتجاجية منددة بمجازر العدوان السعودي في اليمن وطالبوا الامم المتحدة بسرعة رفع الحصار عن الشعب اليمني ، حيث رفع المشاركون في التظاهرة الحاشدة عددا من الشعارات واللافتات المنددة والغاضبة ضد العدوان السعودي ودول التحالف التي دمرت مقدرات اليمنيين ، وتعمدت قتل الاطفال والنساء والرجال ، وتدمير المستشفيات والمؤسسات الخدمية والبيوت التجارية ومساكن المدنيين .

وصرخوا بشعارات ..لا..لا للعدوان ..أوقفوا الحرب ..اوقفوا قصف اليمن ..او قفوا قصف اليمنيين .. اوقفوا العدوان، وغيرها من الشعارات واللافتات التي تحمل اسم اليمن والكتابات الغاضبة ضد العدوان

كما أستنكر أطفال اليمن همجية العدوان على كافة المدن اليمنية وبعثوا برسائل مختلفة معبرين عن قلقهم من استهداف مدارسهم ، واشخاصهم وقتل النساء والرجال وقتل مالايقل عن 5600 طفل منذ بداية العدوان في مارس دون رحمة امام المجتمع الدولي والمنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان وتغاضي الامم المتحدة عن مجازر الابادة.

كما طالب اطفال اليمن وقف حرب الابادة الجماعية وسفك الدماء وطالبوا المنظمات الدولية بالتخقيق في الجرائم وأيقاف العدوان الغاشم .


وقال رئيس مبادرة اوقفوا القصف على اليمن " فرانسوميرسي " عن جدوى مثل هذه المبادرات رغم عدم قيام المنظمات بدروها الانساني ان الغرض من هذه المناشدات هو ايصال الصوت الى الخارج عبر رسائل الى المجتمع الدولي ، لانه لمس اثناء تواجده في فرنساء عدم وصول ذلك الصوت عما يحصل في اليمن من عدوان في فرنسا واوروبا بالكامل ، وان هذه المشاركة والاجتماع هي من اجل اتخاذ موقف وهو اول موقف تم اتخاذه لاسماع صوت اليمن ، والان تعتبر مرحلة مقاومة وانه يسعى الى وقف الحرب على اليمن.




حول الموقع

سام برس