سام برس
دان المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه بمحافظة حجة واقعة الاعتداء وإطلاق النار الذي استهدف منزل الشيخ فهد مفتاح دهشوش- عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومنازل عدد من المواطنين، والذي حدث يوم أمس "الاثنين" وأدى إلى إصابة نجل الشيخ دهشوش وعدد من المواطنين .
ووقف اجتماع عقدته اليوم قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة حجة، على الأحداث الأمنية المؤسفة والمتمثلة في الانفلات الأمني الذي تمر به المحافظة بشكل عام ومدينة حجة بشكل خاص والتي أدت إلى حدوث وفيات وإصابات بين المواطنين وفقدان ممتلكاتهم وضياع حقوقهم ونتيجة انعدام الأمن والاستقرار.
وطالب بيان صادر عن الاجتماع بتسليم الجناة الذين قاموا بإطلاق النار على منزل الشيخ فهد دهشوش وإصابة المواطنين وتهديد الأمن والسكينة، وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتعيين مديراً لأمن المحافظة بناء على ترشيح محافظ المحافظة، وسحب عبدالملك المداني الذي تم إرساله مديراً للأمن بالمحافظة بالمخالفة لتلك التوجيهات .
وشدد البيان على ضرورة إخراج المليشيات الحزبية المسلحة من مدينة حجة واستبدالها بقوى الأمن المخولة بحفظ الأمن في المدينة، وكذا إخراج المعسكرات إلى خارج المدينة .
وأكد البيان على تمسك المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالدولة المدنية الحديثة والنهج السلمي لتنفيذ كل المطالب الشرعية والقانونية، مخاطباً الحكومة بالعمل على تنفيذ تلك المطالب حفاظاً على أرواح ودماء أبناء المحافظة
المؤتمر نت .

حول الموقع

سام برس