سام برس
تعرض الزميل الصحافي عبدالكريم المدي الى عملية اطلاق نار من مجهولين ، كما تعرض الى أكثر من حادثة أعتداء وانتهاك للحرية في محاولةارهابية لاسكات صوته وقلمه الوطني وأنتقاده للعدوان الخارجي ومراكز الفساد في الداخل .

وأكدالصحافي" المدي " لـ" سام برس" تعرضه لاكثر من محاولة اغتيال بعد سلسلة من الاعتداءات والاتصالات والتهديدات بالخطف والتصفية الجسدية ، وأن قوى الشر والطغيان وخلاياها الارهابية هددت ايضاً بخطف نجله محمد الذي تم ادراج اسمة من قبل بعض الوحوش لثنية عن مواصلة أنتقاداته لقوى الارهاب والفساد .

ولم تكتف خلاي الارهاب بتلك التهديدات ، بل سارعت صباح امس الى توجيه رساله تهديد في مسلسل الارهاب والابتزاز بتحطيم الزجاج الخلفي لسيارته .

ونظراً لهذه الاعتداءات والتهديدات المتكررة تعلن هيئة تحرير " سام برس " تضامنها الكامل مع الصحفي القدير عبدالكريم المدي ، وتطالب النائب العام وووزارة الداخلية واللجان الشعبية ونقابة الصحفيين اليمنيين سرعة التحقيق في كشف من يقف وراء تلك الاعتداءات والجرائم الوحشيةالمنظمة الهادفة الى بث الرعب في الوسط الصحفي ومصادرة حرية الرأي والتعبير.

كما تدعو اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحافة الى اتخاذ الاجراءات وفقا للقوانيين الدولية لحماية الصحفيين ، بما يمكن رجال الصحافة والاعلام من التعبير عن حرياتهم في كشف منابع الفساد.

حول الموقع

سام برس