سام برس / سامي عبدان
كرم اتحاد نقابات موظفي الجهاز اﻹداري للدولة بصنعاء عدداً من رموز الحركة النقابية باليمن لدورهم في مقارعة الفساد في الجهاز اﻹداري للدولة والعمل النقابي المنظم .

وفي حفل التكريم أكد رئيس اتحاد نقابات موظفي الجهاز اﻹداري للدولة -محمد البابلي – اهمية الفعالية التي تاتي من باب العرفان بالدور النضالي لرموز العمل النقابي ودورهم في مقارعة الفساد في الجهاز اﻹداري للدولة والعمل النقابي المنظم
واستعرض البابلي مسيرة العمل النقابي للنقابين الشهيد ماهر حسين بن حطبين والنقابي الشهيد جمال السنباني والنقابي عدنان المداني مثمنن الجهود الجبارة التي قام به اولئك في مسيرة حياتهم حيث سطروا ملاحم في مكافحة الفساد وكانوا أنموذجا وطنيا مشرفا حرى لاقتداء بهم والسير على طريقهم.

والقيت في الحفل كلمات من ممثلي نقابة موظفي الجهاز المركز للرقابة والمحاسبة ومنظمات المجتمع المدني وأسرتي الشهيد ماهر بن حطبين وعدنان المداني أكدت جميعها على أن الاستمرار في محاربة الفساد هو الوفاء والعرفان لتضحياتهم الكبيرة التي دفعوا من أجلها ثمنا غاليا.

عقب ذلك قامت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ورئيس اتحاد نقابات موظفي الجهاز الإداري للدولة وممثل منظمات المجتمع المدني الدكتور عادل العماد بتقديم دروع الاتحاد لذوي المحتفى بهم.

حول الموقع

سام برس