سام برس / حسام الخرباش
عقد اجتماع موسع صباح اليوم برئاسة وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي وقيادة صندوق النظافة والتحسين والمجلس المحلي بمديرية المظفر وعدد من المنظمات.

واستعرض الاجتماع سير حملة النظافة الذي يقوم بها الصندوق بدعم الصليب الاحمر وابرز العوائق الذي تعترض الحملة،حيث اقر انشاء مقلب قمامة موقت في المرور وذلك لتعثر خروج شاحنات القمامة لمقالبها السابقه خارج المدينة بسبب الصراع الحالي.

وقد شكلت لجنة برئاسة امين عام مديرية المظفر"سمير عبد الالة"لدراسة مكان المقلب الجديد وسبل اتلاف القمامة فيه باسرع وقت كي لاتعطي انعكاسات سلبيه لدى السكان في المنطقة .

وقد عرضت مبادرة يد بيد برئاسة عائدة البناء استعدادها للتعاون بهذا الجانب،وقد قامت المبادرة ايضا بحملة نظافة واسعة في المسبح وشارع جمال ولاتزال تستمر بجهودها في تنظيف المدينة.

وناقش الاجتماع التنسيق مع اطراف الصراع في تعز لضمان عدم استهداف المعدات وعمال النظافة الذي يقومون بواجبهم الوطني بهذا الوقت الصعب،كما اشاد المجتمعون بالجهد الذي يبذله صندوق النظافة والصليب الاحمر والمبادرات المحلية في الوقت الذي قتلت فيه الاوبئة العشرات من السكان بحمى الضنك،موكدين ضرورة استمرار هذه الحملات.

هذا وقد دشن الصندوق حملة نظافة واسعة بمنطقة الحوبان والذكرة وتواصل اعمال رفع المخلفات داخل المدينة ضمن المرحلة الثالثة الذي يقوم بها الصندوق برعاية الصليب الاحمر لتطهير المدينة من الاوبئة والاوساخ .

حول الموقع

سام برس