بقلم / د.محمد عبدالله الحورش
لازلنا الى اللحظة وبعد مضي اربعة ايام من اعلان نتائج الثانوية نسمع من يتمسخر وينكت ويستهزء على ابنائنا الطلبة وعلى معدلاتهم المرتفعة سواء بقصد او بدون قصد ، ولا يعرفون ان هناك جماعة اخوانية حاقدة على هذا البلد وعلى هذا الشعب تدير هذه الحملة الغبية الساذجة بطريقة دس السم في العسل من خلال المنشورات والتعليقات السخيفة والهابطة على ابنائنا الطلاب..!!

- جماعة دمرت البلد منذ 2011 الى اليوم..
جلبت العدوان الصهيو سعودي الغاشم والظالم على البلد ووافقت عليه..وقعت واصدرت البيانات على قتل وتدمير اليمن و ابناء اليمن من شرقة لاغربة ومن جنوبة لاشماله..جماعة نشرت الفوضى الخلاقة والعارمة في اصقاع الارض ولم تكتفي بذلك بل تعداها الامر الى ان تمس اطفالنا واملنا في المستقبل وتفسد فرحتهم وتفوقهم ، وكل هذه الاساليب والسخافات نكاية بالحوثي غير ءآبهة بنفسيات وسلوكيات ابنائنا الطلاب ، وكل هذا حتى تبعث او توصل رسالة كيدية للجميع ان مرحلة حكم الحوثي فاشلة..!

- يا هولآ ابناء اليمن وطلاب اليمن ليسوا حوثيين ولا عفاشيين ولا اخوانيين حتى تقحموهم في صراعكم العبثي الذي هم في غنى عنه..هم يمانيون..يمانيون..!!

- جماعة وحزب وقفا عائقا امام العلم وامام التعليم وكانت احدى شعارتهم في نكبة 2011 "لا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس"..
جماعة نصبت الخيام في طرق الجامعات وعلى ابوابها ، وعلقت الدوام وحرمت ابنائنا وبناتنا الجامعيين من مواصلة تعليمهم لمدة سنتين ونيف ولازلت الى الان تسعى لايقاف الدراسة في جامعة صنعاء وعدد من الجامعات الحكومية والاهلية..!!

- جماعة كانت تنادي دائما بالعصيان المدني وشل الحركة وتعطيل مصالح الناس وما 2011 عنكم ببعيد..!!

- جماعة تكره العلم وتناهض التعليم و تقف عائقا امامه وتحرض وتربي قواعدها وانصارها بشكل مباشر او غير مباشر بعدم مواصلة دراستهم الاساسية والجامعية ، وكلا يفتش في مجتمعه وفي حيه عن قواعد الاخوان المسلمين والى اين وصل مستواهم التعليمي الا من ندر وما رحم ربي..!!

- جماعة تريد ان تحكمنا بالفتوى والخزعبلات المفضوحة..جماعة لا تريد ان نفكر او ان نتعلم..فقط تريد ان تفكر لنا هي ، ونحن ننفذ ، تريد ان نعمل بالاسباب ولا نسئال عن النتائج..!!

- طلابنا اليمانيون من افضل واقوى واشد الطلاب في الشرق الاوسط ، بل وفي العالم ولا ابالغ ، درسوا في ظروف صعبة وشديدة..درسوا وداوموا والتزموا وحضروا الى المدارس ومراكز الامتحانات تحت ازيز الطائرات وضربات الصواريخ الفاجرة...
ذاكروا دروسهم في الظلام العاتم وعلى اصابع الشمع..اجتهدوا وصمدوا في مدارسهم رغم الحرب النفسية والوضع الماساوي الذي كانوا يعيشوه طيلة فترة دراستهم لهذا العام..هم من افضل الاجيال وانقائهم..

- هل يعرف حزب الاصلاح وجماعة الاخوان انه في العام (1991/1990)
اصدر الرئيس العراقي صدام حسين قرار قضي بترفيع الطلاب الجامعيين سنة واحدة من مستواهم الى المستوى الاعلى منهم..اي من كان في سنة اولى يرفع الى سنة ثانية ، ومن كان في سنة ثانية يرفع الى سنة ثالثة وهكذا ، وذلك بسبب الحرب العراقية الامريكية في ذلك الحين...وانتم تستكثرون على ابنائنا (طلاب الثانوية ) هذه المعدلات وتشنوا عليهم هذه الحملة الشعواء الكيدية الغبية رغم ما مروا به من ظروف وازمات وحروب...حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي من يواليكم...!

- اخيرا الى ابنائنا الطلاب :
الف مبروك التفوق ومبارك عليكم هذه النتائج الرائعة كروعتكم وكصمودكم..فأنتم تستاهلون ان نمنحكم النياشين والاوسمة والالقاب الرائعة مثلكم مثل المجاهدين على ارض المعارك وفي الحدود..انتم تقاتلون في جبهة التعليم ومعركة العلم التي لا تقل درجة عن جبهة القتال...

- احبائي الطلبة المتفوقين لا تلتفتوا الى هولآ الحمقاء والفاشلين فانتم اثبتم للعالم اجمع انكم صامدون وصابرون وعازمون على شق الطريق وصناعة المستقبل الذي سيعيد للجمهورية اليمنية سعادتها ورونقها..انتم من ستعيدون لليمن ما اخذه منها الظلاليون والمازومون والفاسدون..
انتم امل الحياة..انتم السعادة..انتم السعادة..انتم السعادة..
دمتم ودام وطننا الحبيب بالف خير..

حول الموقع

سام برس