سام برس
كرمت مؤسسة العين الثالثة للإعلام والتنمية اليوم بنك التسليف التعاوني والزراعي تقديراً لدعمه وتشجيعه للمرأة اليمنية وتنمية قدراتها والارتقاء بقضاياالمراة في المجال الإقتصادي والاجتماعي الهادف الى احداث تنمية مجتمعية.

وقالت رئيسة مؤسسة العين الثالث للإعلام والتنمية سفيرة النوايا الحسنة هنأ إبراهيم الأديمي إن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الحثيثة والمستمرة التي يبذلها بنك التسليف التعاوني والزراعي في العملية التنموية واهتمامه بقطاع المرأة ورعايته لمختلف البرامج والأنشطة الإعلامية والتنموية.

وأشارت إلى أن المؤسسة تهدف إلى تقدیم خدمات تدریبیة واستشاریة متخصصة تستند على وجود خبراء متخصصین في المجالات الإعلامیة والتنمویة عن طريق مناهج ودورات متخصصة يتم تطبيقها لإخراج كادر اعلامي وتنموي متميز إضافة إلى تنفيذ برامج مختلفة في المجالات التنموية ودعم النازحين وغيرها من الأنشطة.

وأشادت الأديمي بدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي للمؤسسة ومنظمات المجتمع المدني، واهتمامه بقطاع المرأة ورعايته لمختلف البرامج والأنشطة الإعلامية والتنموية.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي صلاح الباشا عن تقديره لمؤسسة العين الثالثة وجهودها المختلفة في الجوانب الإعلامية والتنموية والتدريب والتأهيل.


وأكد التزام البنك بدعم توجهات النساء وقضاياالمرأة وتعزيز قدرتها على المشاركة والارتقاءبها إلى مراكز صنع القرار ..

حول الموقع

سام برس