سام برس
انتزع فريق أيه زد ألكمار فوزا صعبا من ضيفه فيتيسه أرنهايم 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ22 من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة أيضا تعادل رودا كيركراده أمام مضيفه أدو دين هاج 2 / 2 وفوز تيفنتي أنشخيده على هيرنفين 3 / 1، ورفع ألكمار رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن نيميجين، صاحب المركز السادس، والذي يواجه دي جرافشاب غدا الأحد.

بينما توقف رصيد فيتيسه أرنهايم عند 33 نقطة في المركز السابع.

ويدين ألكمار بهذا الفوز لفينسينت يانسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 .

وفي المباراة الثانية تعادل أدو دين هاج مع رودا كيركراده 2 / 2، وانتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 1 / 1 حيث تقدم ادو دين هاج عن طريق كيفين يانسن في الدقيقة 20 وتعادل رودا كيركراده عن طريق توم فان هيفت في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني تقدم أدو دين هاج مرة اخرى عن طريق تيموثي ديرايك في الدقيقة 53 وتعادل رودا كيركراده مرة اخرى عن طريق كرستوفر بيترسون في الدقيقة 81.

رفع رودا كيركراده رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق ثلاث نقاط عن منافسه أدو دين هاج صاحب المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز تيفنتي على هيرنفين 3 / .1 وسجل أهداف تيفنتي برونو أوفيني وجيرسون كابرال وحكيم زياييش في الدقائق 40 و 89 و90 .

بينما سجل هدف هيرنفين هينك فيرمان في الدقيقة 13 علما بان فريق هيرنفين خاض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جوست فان اكين في الدقيقة 69.

ورفع تيفنتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بينما توقف رصيد هيرنفين عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

حول الموقع

سام برس