سام برس
باريس ـ منح التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عدل" الصحفي /محمد قائد العزيزي العضوية,كما أصدر التحالف قرار بتعيينه عضوا" بمكتب الرصد والتحقيقات والمتابعة بفرعة باليمن.

جاء ذلك بناء على تأكيد مكتب العضوية الدولية بالمقر الرئيسي بالعاصمة الفرنسية باريــــس , والذي على ضوءة تم منح الصحفي" العزيزي" شهادة التعيين والعضوية, وذلك بعد استكماله للشروط اللازمة, وتقديرا"لدوره ونشاطه الحقوقي الطوعي واستحقاقه لهذا التعيين ابتداء" من تاريخ 18/2/2016م.

الجدي بالذكر ان الصحافي محمد قائد العزيزي خريج كلية الاعلام وعمل بصحيفة الوحدة وكان له اسهامات كبيرة في تطوير الصحيفة من خلال ماأكتسبه من المهارات في كافة الفنون الصحفية وتناول وكشف العديد من قضايا الفساد بالاضافة الى اجراء المقابلات واللقاءات والتحقيقات الصحفية المتميزة التي كان لها وقع وصدى لدى القارىء اليمني والعربي ومؤسسات الدولة .
كما ان العزيزي عمل مديراً لملحق " قضايا وناس " التي تصدرة صحيفة الثورة وأحدث نقله نوعية في الملحق من حيث التغطيةالاخبارية الصادقة التي ولدت الثقة لدى القارىء ومثلت محطة كبيرة في تاريخ حياته المهنية بالاضافة الى المامه بالجوانب الفنية وحضورة العديد من الدورات والفعاليات وتكريمه بعدد من الشهادت .

حول الموقع

سام برس