سام برس / متابعات
سقط حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فريق أرسنال، السبت، في فخ التعادل السلبي أمام نادي هال سيتي، متصدر بطولة دوري الدرجة الثانية، وذلك في المباراة التي جرت على ستاد الإمارات في لندن.
ورغم هذا السقوط، إلا إن فريق المدرب أرسين فينغر واصل مسيرته الخالية من الهزائم في البطولة، لكنه عانى من خيبة أمل أمام هال العنيد، حيث تعود الخسارة الأخيرة للفريق في هذه البطولة إلى فبراير 2013، بينما يسعى إلى أن يكون أول ناد في العصر الحديث يحرز اللقب 3 مرات متتالية.

وكان أرسنال زاد من ضغطه مع اقتراب المباراة من نهايتها، لكنه لم ينجح في اختراق دفاع هال، الأمر الذي يحتم عليه خوض مباراة إعادة.

ورغم الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر كانت أقرب فرص أرسنال للتسجيل عندما أبعد حارس هال إيلدين ياكوبوفيتش تسديدة جويل كامبل من ركلة حرة، كما تألق وحرم ثيو والكوت من التسجيل أيضا.

يشار إلى أن الفريق اللندني، الذي يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سوق يقابل برشلونة في لندن بذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وأجرى أرسنال في هذه المباراة 9 تغييرات على التشكيلة التي هزمت متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، الأسبوع الماضي، ليقلص الفارق مع صدارة الدوري الانجليزي الممتاز إلى نقطتين.

غير أن هال الذي يسعى من ناحيته إلى الارتقاء للدوري الممتاز، أجرى 10 تغييرات على التشكيلة التي تعادلت الأسبوع الماضي مع برايتون آند هوف البيون.

حول الموقع

سام برس