سام برس / فهد العميري
نظم تحالف منظمات المجتمع المدني وشباب وشابات تعز صباح اليوم وقفة تضامنية للمطالبة بإطلاق سراح الطفلة المختطفة أماني أحمد شرف القدسي .
وفي الوقفة رفعت صور الطفلة أماني ولافتات تطالب الجهات الأمنية بسرعة إطلاق سراحها وإلقاء القبض على الخاطفين وتندد بالانقلاب الأمني واختطاف الأطفال .

وقال بيان صادر عن عائلة الطفلة المختطفة القاه الوالد أحمد شرف القدسي : ان القلب ليعتصر ألما والعين لتذرف الدم على فراق ابنتنا أماني أحمد شرف القدسي التي طالتها يد الغدر والخيانة فسرقت فرحتها وسعادتنا جميعا وأبدلتها حزنا وألما ومرارة تؤرق مضاجعنا لاختطافها بصورة غامضة وحقيرة لا تنم إلا عن إناس بعيدين عن الإنسانية مجردين من الوازع الديني والضمير الإنساني الحي الذي يتمتع به أبناء تعز الأحرار .

وتابع البيان : أيها الأحرار إننا بمصابنا هذا نتوجه إليكم شبابا وكهولا ناشطين وإعلاميين ومنظمات حقوقية ومدنية أن ترأفوا بأم ثكلى مزق قلبها فقدان صغيرتها واعتصرها الحزن والألم المميت لاختفائها وأب إشتعل رأسه شيبا ومزق قلبه المفجوع المرارة والألم لفقدان صغيرته فلذة كبده ومهجة فؤاده.

وناشد البيان المنظمات المحلية والدولية المعنية بحقوق الإنسان أو الطفل بمد يد العون والبحث عن صغيرتكم المفقودة من قلب مدينتكم الأبية عبر وسائلكم ومنابركم محملا الجهات الأمنية المسؤولية الكاملة في اختفاء أماني وغيرها من الذين طالتهم يد الغدر والخيانة فأخفتهم عن ذويهم وأسرهم لأنهم لم يقوموا بواجبهم ودورهم على أكمل وجه وتركوا المدينة مرتعا خصبا لانتشار الجريمة والنهب والسرقة في مربعات المقاومة وتجاهلهم وعدم تفاعلهم مع قضايا الاختطاف أو القتل أو النهب والسرقات وكل مايحدث في المدينة نتيجة إنفلات أمني قد يكون ممنهجا لتحقيق أغراض ومكاسب دنيوية دنيئة.

وأكد البيان على أن إختفاء أماني هو اختفاء لوطن تم اختطافه فإن كان عدونا هو من خطفها فهذا يدل على أننا مخترقون وهناك طابور خامس يعبث بين ظهرانينا وقف عائقا أمام النصر في قضيتنا .

واختتم البيان : ايها الشرفاء المناضلون الاحرار أماني وكل الأطفال في تعز إمانة في أعناقكم فردا فردا فهبوا إلى الانتصار لقضيتها وعودتها إلى حضن تعز الشامخة إلى حضن والديها إلى حييها الذي تركته ظلمة بعد اختطافها واختفائها فبكم ومساندتكم وتفاعلكم ستعود أماني وسيعود كل المختطفين..وسيعود الوطن وأنا واثق بالله أنه سيكون معنا ولن يفجعني مرتين وطني وأماني.

وكانت الطفلة أماني أحمد شرف القدسي قد اختطفت قبل اسبوعين من حي الأدوية بالقرب من الاجينات وسط مدينة تعز في ظروف غامضة .

حول الموقع

سام برس