سام برس
تشهد المرتفعات الجبلية أجواء دافئة نسبيا وسماء خالية من السحب خلال الـ 24 الساعة القادمة.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم تلقتها وكالة (سبأ) أن الطقس على المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر أجواء دافئة نسبيا وسماء خالية من السحب مع تشكل الشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية تسبب انخفاض في الرؤية الافقية .

فيما يكون الطقس خلال أثناء النهار صحو إلى غائم جزئيا على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية خلال فترة ما بعد الظهر، والرياح معتدلة جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية وشمالية شرقية.

وأشار المركز أن الطقس في المناطق الساحلية خلال الليل والصباح الباكر غائم على السواحل الجنوبية وصحو إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والشرقية، وأثناء النهار أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية مثيرة للأتربة، قد تنخفض تبعاً لذلك الروية الأفقية بسبب الرمال المثارة.

فيما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية .

وبحسب النشرة فإن سماء المناطق الصحراوية ستكون خالية من السحب خلال الليل والصباح الباكر، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات، وأثناء النهار أجواء مشمسة إلى غائمة جزئياً والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية .

وبين المركز أن الطقس بمحافظة أرخبيل سقطرى غائم جزئيا، الرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 10-20 عقدة.

حول الموقع

سام برس