سام برس
وصف تصريحات هادي بالتفاهات ومستوى الانحطاط الذي وصل اليه

استنكر حزب اليمن الحر بشدة قرار دول الخليج اعتبار حزب الله اللبناني منظمة ارهابية واصفا القرار بالفضيحة المدوية للنظام السعودي ومن يدور في فلكه من اقزام صحراء جزيرة العرب.

وقال رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر بن يحي العرجلي بان هذه الفضيحة انما اراد العدو السعودي من خلالها صرف انظار العالم عن هزيمته المذله وسقوطه العسكري والسياسي والاخلاقي في اليمن وكذا في سياق خدماته المجانية والمتواصلة للكيان الصهيوني من اجل اكتساب المزيد من الرضاء عليه من قبل اسياده في واشنطن وتل ابيب.

واضاف الدكتور العرجلي في تصريحه لـ"سام برس "بان القرار الخليجي المشبوه فشل في تمرير اوهام واحلام حكام آل سعود وارتد نارا في صدورهم اذ تمثلت نتيجة ذلك القرار السعودي الذي أقحمت فيه جامعة الدول العربية عن اعلان ثماني دول عربية البراءة من هذا القرار الغريب الذي قوبل كذلك برفض واستنكار عربي واسلامي واسع حيث صدرت سبعمائة بيان رفض وشجب وإدانة للقرار المذكور سيء الذكر...من معظم التنظيمات السياسية العربيةوالاسلامية..ناهيك عن نشر عشرة ملايين تغريدة مؤيدة لحزب الله على موقع توتير شارك فيها الناس من مختلف دول العالم.. لينقلب السحر على الساحر ..واصبح القرار الصبياني لمراهقي آل سعود بمثابة استفتاء شعبي كبير كشفت حجم التاييد والاندماج للشعب العربي والاسلامي وتماساكه مع جذوة المقاومة العربية التي قهرت العدو الصهيوني والمتمثلة في حزب الله اللبناني وامينه العام القائد العربي العظيم حسن نصرالله.

وتطرق رئيس "اليمن الحر" الى مااسماها التفاهات التي وردت على لسان الفار عبدربه هادي في مقابلة صحفية مع صحيفة"عكاظ"السعودية والتي أعلن فيها بأن لديه ستة ملايين شاب يمني عاطل عن العمل ويقترح أن يمنحهم ملك السعودية فرصة العسكرة في صفوف جيش الكبسة..

مشيرا الى مستوى الذل والمهانة التي بات عليها هادي ومن هم على شاكلته من العملاء والمرتزقة والتي وصلت الى درجة العرض لتحويل شباب اليمن إلى مرتزقة للمملكة السعودية لتستخدمهم في حروبها العدوانية ضد العرب والمسلمين في سبيل خدمة المشروع الصهيوني الامريكي.

واكد الدكتور العرجلي بان الشعب اليمني سيتصدى بكل بسالة للعدوان ومشاريعه ومخططاته الخبيثة وسيدفن احلامهم كما دفن ومايزال قوات الغزو والارتزاق في رمال وجبال وسهول اليمن العظيمة.

حول الموقع

سام برس