سام برس / وائل شرحة
تمكنت شرطة سير العاصمة صنعاء السبت من إزالة البسطات ورفع الباعة المتجولين أمام سوق الراعبي بمنطقة شعوب، وذلك ضمن حملة إزالة البسطات من شوارع العاصمة صنعاء، تنفذها شرطة سير العاصمة بقيادة العقيد علي دومان.

وتواصل شرطة سير العاصمة للاسبوع الثالث على التوالي تنفيذ الحملة الميدانية لتظيم حركة المرور ورفع الباعة المتجولين والبسطات من شوارع العاصمة صنعاء الرئيسية بالتعاون مع أمانة العاصمة ومكتب الاشغال بالأمانة، وبمشاركة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف ومدراء مديرتي "شعوب، والثورة" ومدير أمن شعوب.

وأكد العقيد علي دومان في تصريح خاص لـ"سام برس" ان الحملة التي يشارك فيها عدد كبير من ضباط وأفراد سير العاصمة، حققت خلال الأسبوعين الماضيين، نجاحا ملموسا في مناطق وشوارع "باب اليمن، والتحرير، والثورة، وشعوب".. مشيرا إلى أن الحملة تهدف إلى تنظيم حركة السير وتخفيف الازدحام المروري من خلال إزالة البسطات والباعة المتجولين، لما لتواجدهم من أضرار واثار سلبية على الطريق.

وأوضح العقيد دومان بان الحملة ستستمر وبشكل يومي بمختلف شوارع العاصمة صنعاء، حتى يتم ازالة كل المخالفات..

ودعا العقيد دومان المواطنين إلى التعاون والتفاعل مع الحملة لما فيه للصالح العام.. مؤكدا على ضرورة تعاون مختلف وسائل الإعلام بتوعية المواطنين باهمية الحملة وإلى ما تهدف وتسموا لتحقيقة من خلالها.
الصورة تعبيرية

حول الموقع

سام برس