سام برس / صنعاء / ناصر الريمي
دشنت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بامانة العاصمة صنعاء بالتعاون ودعم شركة يمن موبيل للهاتف النقال بتوزيع أكثر من الف سلة غذائية للأسر النازحة والمتضررة بأمانة العاصمة.

وفي حفل التوزيع شدد رئيس الوحدة التنفيذية في اطار امانة العاصمة القاضي -عبدالوهاب شرف الدين -على ضرورة تضافر جهود الجميع لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين لا سيما خلال المرحلة الراهنة والصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان السعودي والحصار الجائر ..

واوضح القاضي شرف الدين إن الوضع المعيشي للنازحين كارثي بحيث فضلا عن الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها النازحين في ظل تواصل العدوان السعودي الذي يستهدف كل شيء بما فيها مخيمات النازحين ".

بدورة اكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل -مهندس/ عامر محمد هزاع –حرص الشركة علي تقديم العون والمساعدة وستواصل أعمالها الإنسانية من خلال توزيع المواد الغذائية على النازحين والفقراء والمحتاجين في إطار مبادرة إنسانية تتبناها الشركة في سبيل عمل الخير ومساهمة في مساندة المحتاجين من أبناء الشعب اليمني تخفيفا عن معاناتهم جراء الظروف الصعبة التيتمر بها بلادهم.

من جهتهم أعرب المستفيدين – من حملة التوزيع – عن شكرهم وتقديرهم لفريق الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بامانة العاصمة صنعاء وقيادتها وشركة يمن موبيل للأعمال الإنسانية وعلى هذه اللفتة الكريمة التي أكدوا أنها أسهمت كثيرا في تخفيف معاناة الأسر النازحة الذين يشكون الفاقة ويفتقدون قوت يومهم.

حول الموقع

سام برس