سام برس/ سامي عبدالدائم
كشف مدير عام الاعلام والنشر التربوي بوزارة التربية والتعليم - رئيس اللجنة الاعلامية لحفل تكريم أوائل الجمهورية - اسماعيل زيدان –عن البدء بتنفيذ الخطة الإعلامية المواكبة للاحتفال المركزي لتكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة بمختلف اقسامها على مستوى الجمهورية وأوائل التعليم المهني " الثانوية المهنية".

واوضح زيدان ان الخطة الاعلامية تشمل إعداد فلاشات تلفزيونية وإذاعية واقامت سلسلة من الندوات الحوارية التلفزيونية والاذاعية سيتم من خلال استعراض قصص نجاح للطلاب الاوائل وكيف استطاع اولئك المتفوقين التغلب على الظروف التي مرت بها اليمن نتيجة العدوان الغاشم الذي اثر على كل مقومات الحياة .

واشار زيدان الى ان الخطة الاعلامية شملت ايضاً نشر وتعليق لافتات عملقة في الشوارع الرئيسة لأمانة العاصمة ومعظم المحافظات كإشارة الى اهمية تكريم نخبة من الطلاب المتفوقين الاوائل ...مثمناً في الوقت نفسه تفاعل وسائل الاعلام بمختلف اطيافها في انجاح العملية التعليمية والتربوية وتجاوب واستعداد الوسائل الاعلامية التلفزيونية والاذاعية والصحافة الورقة والالكترونية في انجاح الخطة الاعلامية الخاصة بالاحتفال المركزي لتكريم اوائل الجمهورية .

ولفت زيدان الى ان العديد من القنوات التلفزيونية الرسمية وخمس اذاعة محلية ستواكب حدث التكريم في ارتباط مباشر من مكان الاحتفال المركزي في وقتاً واحد الامر الذي يجسد معنى ان وسائل الاعلام ستكون في خندق واحد لا جل اليمن.

واختتم زيدان التصريح الصحفي بالتأكيد على اهمية اوائل الجمهورية باعتباره حافزا لهؤلاء النخبة المتفوقين وبما يسهم في إيجاد روح التنافس والإبداع في أوساط الطلاب منوها بجهود قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور –عبدالله الحامدي – القائم بأعمال وزير التربية والتعليم واللجنة الفنية في الأعداد والتجهيز للاحتفال .

حول الموقع

سام برس