سام برس
توقع المركز الوطني للأرصاد أمطار رعدية على أجزاء من المرتفعات الغربية خلال الـ 24 الساعة المقبلة.
وأوضح الأرصاد في نشرته الجوية تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطقس في المرتفعات الجبلية سيكون صحو إلى غائم جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم بعد الظهر مع إمكانية تشكل السحب الركامية المزنية على أجزاء من المرتفعات الغربية وهطول أمطار رعدية عليها، فيما الرياح معتدلة السرعة إجمالا واتجاهاتها شمالية شرقية إلى غربية تنشط أحيانا نهارا لتصل إلى 20 عقدة مثيرة للأتربة.

وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية مع احتمال تشكل السحب الركامية على أجزاء منها، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية تنشط نهارا لتصل إلى 22 عقدة مثيرة للأتربة على مدينتي الحديدة والمخا.

فيما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئيا على السواحل الجنوبية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، فيما تشهد المناطق الصحراوية سماء خالية من السحب بوجه عام مع تواجد للعوالق الترابية, والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تنشط أحيانا لتصل إلى 20 عقدة مثيرة للاتربة.

وذكر المركز أن الطقس بمحافظة أرخبيل سقطرى غائم جزئيا إلى غائم مع احتمال هطول أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 8 - 22 عقدة.

سبأ

حول الموقع

سام برس