سام برس/ تعز / محمد الحكيمي
انسحب وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي أمس من اجتماع كان مخصص لمناقشة نقل مركز العظام الجراحي بمستشفى الثورة العام بتعز إلى مستشفى التعاون

المصادر أكدت أن مجلس تنسيقي المقاومة شكل لجنة لمناقشة وضع مركز العظام الجراحي وهو ما رفضه الاكحلي كون الاختصاص لقيادة محافظة تعز.

المصادر أوضحت أن العديد من قيادات مجلس تنسيقي المقاومة حضر إلى الاجتماع منهم نبيل جامل وعارف جامل وابو الصدوق والقيادي الإصلاحي ضياء الحق السامعي الذي حضر ولديه مسودة قرار لم يتبقى فيها سوى التوقيع مشيرة إلى أن الاكحلي كان قد تقدم بمقترح تشكيل لجنة تضم المختصين لمناقشة ذات الموضوع .


وقالت المصادر إن نبيل جامل عضو تنسيقي المقاومة وفي مؤشر خطير على عدم الاعتراف بقيادة المحافظة والسلطة الشرعية قال نحن سلطة الأمر الواقع مما أدى إلى انسحاب وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي من الاجتماع .
واستغربت المصادر من موقف رئيس اللجنة الطبية الأمين العام لمجلس إدارة مستشفى الروضه د/فارس عبدالغني الذي رفض وجود القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام د. عبدالباسط سلام رغم كونه ذو الاختصاص المباشر والإصرار على نقل قسم العظام الجراحي إلى مستشفى التعاون .

وأرجعت المصادر الاستماتة في نقل مركز العظام من هيئة مستشفى الثورة إلى مستشفى التعاون إلى الاستحواذ على المنحة المقدرة بمبلغ 130 ألف دولار والمقدم من منظمة سبل القطريه .

حول الموقع

سام برس