سام برس
كشفت مصادر عسكرية وسياسية بإن الامارات والسعودية بدأت بالفعل في تنفيذ خطة فورية لسحب العديد من آلياتها العسكرية الضاربة من مدافعها وصواريخها والدبابات والمدرعات الحديثة من معسكر تداوين وتم شق طريقها بصورة سرية عبر الوادي الرابط مع رغوان باتجاه منطقة الصحراء الرابطة بين "مأرب – صافر"، وصولاً إلى منفذ الوديعة حتى لاتكون في يد مليشيات قبلية ، في رسالة صريحة تتتخلى فيها عن مرتزقتها من اليمنيين وغير اليمنيين الذين سوقوا انتصارات وهمية في مارب والجوف ونهم وصنعاء وتعز وغيرها .

لاسيما بعد مضي أكثر من عام من العدوان على اليمن دون تحقيق أي انتصار رغم أهدار المليارات في المستنقع اليمني الذي ادى الى مصرع وأسر المئات من جنود التحالف بقيادة السعودية .
واوضحت المصادر ان الامارات والسعودية سحبت معظم العتاد العسكري المتطور والهام وانه لم يتبق الا بعض الاسلحة والمعدات الخفيفة.

كما سحبت السعودية آلياتها العسكرية المتطوراة من معسكر التداوين إلى معسكر شرقي الكنائس الرابط بين مأرب والجوف، عقب قيام القوات الإماراتية بسحب أسلحتها إلى منفذ الوديعة.
وسرعان ما لف الذعر والخوف المرتزقة المحسوبين على نظام الرياض وابوظبي بعد ان تسربت اليهم بعض المعلومات عن التخلي التدريجي لهم من قبل التحالف خصوصاً بعد الاخبار المتداولة الاخيرة من وصول السعودية والامارات وانصار الله والمؤتمر والكثير من القوى السياسية الى الحل السياسي والدخول في سلام لحفظ ماء الوجه للجميع .

حول الموقع

سام برس