سام برس / الجوف / فيصل الاسود
تحت شعار مدينتي افضل تنفذ مؤسسة المعلم للتنمية حملة النظافة الاولى لمدينة الحزم مركز المحافظة والتي تستمر من تاريخ ١٢/وحتي ٢٦من الشهر الحالي.

وفي هذا الاطار اكد الاستاذ محسن الصرط مدير مشروع مدينتي اجمل ان مدة الحمل خمسة عشر يوماُ حيث سيكون العمل في سوق الحزم التجاري مرووا ببعض الاماكن العامة مثل مستشفي الحزم والمدارس مع الاستمرارية فيما بعد الانتهاء من الحملة بالتعاون مع اصحاب المحلات التجارية والتجار الذين سيعملون صندوق بالاضافة مع وجود عدد من العمال وبراميل ثابتة، وهذه الحملة بدعم وتمويل مؤسسة المعلم للتنمية.

وتهدف الحملة الى اضهار مدينة الحزم بشكل لائق وغرس ثقافة ان النظافه سلوك حضاري يعبر عن ثقافة الفرد والمجتمع.. فيما اكد الاستاذ محمد صالح محسن يحي مدير عام التربية والتعليم الذي حضر تدشين الحملة ان المحافظة على بيئة نظيفة هو مقياس لرقي الامم وتقدمها ودليل علي سمو حضارتها والحفاظ على البيئة ومواردها عنصر مهم للصحة الجيدة وعنوان للمجتمع الواعي فيما اشار ايضا الاستاذ ربيش عسكر الامين العام بالمجلس المحلي بالحزم انه يجب على الجميع التكاتف والتعاون من اجل ان تبقي المدينة نضيفة وخالية من الامراض ولذا يجب المحافظة على مدينة خالية من التلوث والامراض ولكي تبقي مدينتي اجمل ندعوا جميع المواطنين التعاون مع هذه الحملة.

حول الموقع

سام برس