سام برس
نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع إب اليوم حفلا تكريما للجهات والشخصيات والمبادرات الداعمة والمساندة للمؤسسة في مجال مكافحة السرطان.

وفي حفل التكريم، أشاد محافظ إب عبد الواحد صلاح بجهود المؤسسة، ودورها الإنساني في مجال معالجة مرضى السرطان، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.

وأكد المحافظ صلاح دعم ومساندة قيادة المحافظة والسلطة المحلية لجهود مؤسسة السرطان بإب لتقوم بواجبها الإنساني على أكمل وجه.. داعيا في الوقت ذاته الخيرين وأصحاب الأياد البيضاء و رؤوس الأموال والتجار لدعم المؤسسة كواجب إنساني تجاه مرضى السرطان.

من جانبه، أشاد مدير فرع مؤسسة مكافحة السرطان بالجهود الخيرة والدعم الذي تلقته المؤسسة من الداعمين والخيرين والمبادرين لتلبية احتياجات مرضى السرطان، وتقديم الرعاية الطبية والتشخيصية والعلاجية لهم.. داعيا الجميع للمساهمة والدعم لكي تتمكن المؤسسة من استمرار دورها الخيري.

ولفت إلى أن المؤسسة ستبدأ قريبا في توسيع مركز الحياة لمرضى السرطان ليستوعب أكبر عدد من الحالات التي تحتاج للرعاية والعناية الطبية والتشخيصية.

وفي ختام الحفل، كرمت المؤسسة الوطنية محافظ إب بدرع المؤسسة، كما كرمت العديد من الجهات الحكومية بجامعة إب ومكتب الاوقاف ومكتب الصحة ومستشفى المنار، وعدد من الاعلاميين و الداعمين الخيرين المساهمين في دعم نشاط مؤسسة السرطان.

سبأ

حول الموقع

سام برس