سام برس
أقامت مؤسسة رباط الخير التنموية صباح اليوم الخميس، الموافق 14 ابريل 2016م بالعاصمة صنعاء ، حفلا تكريميا لمنتسبيها بمناسبة مرور عام على تأسيسها ، برعاية اللواء / عبد القادر علي هلال أمين العاصمة صنعاء – وزير الدولة ، والعميد / محمد محمد ناجي صالح مدير عام مديرية السبعين – رئيس المجلس المحلي.

في الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية ، ألقى رئيس المؤسسة الاستاذ / حسين الزيادي ، كلمة هنأ فيها كل العاملين في المؤسسة على تفانيهم في عملهم ، مشيدا بجهودهم الكبيرة وعطاءهم وهذا الحفل هو أقل ما يمكن ان تقدمه المؤسسة لهم .

من جانبه ألقى مدير مديرية السبعين رئيس المجلس المحلي العميد / محمد محمد ناجي صالح ،كلمةً، عبر فيها عن سعادته بهذا الانجاز لمؤسسة رباط الخير التنموية ، داعيا بقية المؤسسات ان تحذو حذوها .

تخلل الحفل استعراض ريبورتاج تعريفي حول انشطة المؤسسة ومشاريعها في مختلف المحافظات ، كما تخلل الحفل فقرة انشادية نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام رئيس المؤسسة ومعه مدير عام مديرية السبعين رئيس المجلس المحلي بتكريم منتسبي المؤسسة.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة رباط الخير التنموية ، تسعى الى تلبية احتياجات المجتمع خاصة في هذه الظروف الصعبة ، وتعمل في مختلف المحافظات ، وقد حضت المؤسسة بثقة الداعمين في داخل اليمن وخرجه.

حول الموقع

سام برس