سام برس/ خاص
د.العرجلي:نحن مع السلام ومستعدون للتحدي والمواجهة اذا أراد الأعداء.

أكد مشائخ ووجهاء ابناء قبيلة حاشد تمسكهم بخيارات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وصون اراضيه ومكتسباته ومواجهة العدوان السعودي الامريكي على بلادنا.

وجددوا في لقاء جماهيري كبيرعقد في مدينة خمر بمحافظة عمران التأكيد على وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني ومقدراته.

واستنكروا ما تتعرض له اليمن من عدوان همجي واستمراره في ارتكاب أبشع الجرائم بحق كل أبناء اليمن وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد .

وفي اللقاء الجماهيري أكد رئيس حزب اليمن الحر رئيس رابطة ابناءاليمن الدكتورناصرالعرجلي بان القبيلة اليمنية كانت راس الحربة في صدور المعتدين منذاللحظات الاولى للعدوان والى الان وسوف تظل كذلك وستبقى الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها اماني واحلام الاعداء والمتربصين في النيل من كرامة وعزة وشموخ ابناء اليمن.

.مشيرا الى ان الشعب اليمني اليوم اكثر تماسكا وتلاحما واكثر اصرارا على الاستقلال بالقرار الوطني والقضاء على كل اشكل الوصاية الخارجية وان ماخطط له الاعداء وشنوا لاجله ابشع انواع القتل والدمار خاب واصبح هشيما تذروه الرياح بفضل وعي الجماهير وادراكها العميق بخبث تلك المخططات الدنيئة.

ووجه الدكتور العرجلي رسائل الى تحالف العدوان السعودي الصهيوامريكي بان ابناء قبيلة حاشد وجماهير الشعب اليمني عامة صامدون وعازمون على الاستبسال في الدفاع عن وطنهم حتى اندحار المعتدين وتحقيق النصر الشامل الذي يليق بالتضحيات الجسيمة التي قدمها اليمنيون وهم يواجهون اعتى الاسلحة والد الاعداء منذ13شهرا.

وأكد العرجلي استمرار الثورة بقيادة السيد عبدالملك الحوثي وتقديم كل ماهو غالي في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وتطهيره من الغزاة ومرتزقتهم .

واضاف: نحن مع السلام لمن أراد السلام وسنكون اكثر صمودا وقوة كل ماتوغل وتمادى العدو في خروقاته وارتكاب جرائمه بحق ابناء الشعب اليمني.

وكان عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابو شوارب و محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان دعيا في كلمتيهما كافة أبناء اليمن إلى استمرار الصمود في مواجهة هذا العدوان والعمل على دحر الغزاة والمرتزقة وبكل قوة وصلابة.

وأكدا أهمية الدور القبلي في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال بما يكفل تعزيز وتماسك الجبهة الداخلية وتقوية الصف الوطني.

حول الموقع

سام برس