سام برس / الجوف / فيصل الاسود
تحت شعار مدينتي اجمل نضمت مؤسسة المعلم للتنمية حفلا ختاميا لمشروع حملة تنظيف مدينة الحزم بتمويل مؤسسة المعلم للتنمية، وفي الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة اشار الاخ صالح جماله المدير التنفيذي لمؤسسة المعلم للتنمية بالجوف ان الحملة التي نفذت تهدف الى رفع المخالفات من مدينة الحزم والقمامة وذلك من اجل اضهار هذه المدينة بالصوره المشرقة كون الحزم تعتبر واجهة الجوف وتعتبر من المدن التي تكتظ بالسكان .

وأستمرت الحملة مدة خمسة عشر يوما وقد عمل المشاركون في هذه الحملة بجد ونشاط في ضل ضروف صعبه تحمل خلالها الشباب حرارة الشمس وخصوصا اوقات الضهيره والامطار وقد تم اخراج حوالي ١٩٠طن من القاذروات والاكياس البلاستيكيه وعمل الشباب في اليوم الواحد ثمان ساعات موزعه على فترتين مسائية وصباحية والعمل يعد بداية الطريق في المجال والحفاظ على البيئة والتنسيق مع الجهات المعنيه واصحاب المحلات التجارية.

ومن جانب اخر القي الاستاذ ربيش عسكر الامين العام لمديرية الحزم كلمة تطرق فيها الى الحملة التي نفذتها المؤسسة والتي عبر عن سعادته بهذه الحمله لاضهار الحزم بشكل لائق وان المجلس المحلي بالحزم مستعد في تقديم الامكانيات المادية والمعنوية المتاحة.

كما تم تقديم خطه للمحافظ بشان المدينة من خلال شراء اثنين قلابات وبراميل خاصة بالقمامة وتمني من الجهات المعنية انجاح مثل هذه الخطط .

كما اشار الاستاذ طاهر يحي مشدوق الي اهمية تضافر الجهود من اجل العمل على ازالة القمامة وان المسئولية مشتركة واختتم الحفل كلمة الاستاذ محمد صالح محسن يحي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالجوف الذي تحدث عن الاثار الايجابية لهذه الحملة التي عكست الاهتمام من قبل الجهة المنفذه وثمن جهود الجهة التي قامت بهذه الحملة التي تخدم المحافظة ويكون لها مردود ايجابي .

وفي نهايه الحفل تم تكريم المشاركون في هذه الحملة توزيع شهائد تقديرية وتكريم للذين اسهموا في الحملة من القيادات المدنية والعسكرية.. حضر الحفل الاستاذ شرف العكه مدير عام مكتب الثقافة بالجوف

حول الموقع

سام برس