سام برس
فاز بلبل اليمن صاحب الصوت العذب الطفل اليمني المنشد أمجد الخولاني بلقب النجم الصغير بعد نيله المركز الأول في برنامج إكتشاف المواهب “النجم الصغير” على قناة نون الفضائية.

وحصل النجم المبدع أمجد الخولاني على المركز الأول بجدارة حيث فاز على أربعة مشتركين هم موسى الدويك وقتيبه حبيب وبدر المقبل وخالد حازم.

وتفرد بلبل اليمن الخولاني ذو الصوت العذب الذي أطرب السامعين وأبهر لجنة التحكيم من خلال أغنية (سلمت لك أمري) في الحلقة النهائية من البرنامج بأداء جميل وإحساس مرهف حاز إعجاب الجميع.

يذكر أن الفائز الأول يحصل على جائزة تشجيعية مقدارها 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى إنتاج عدة أعمال فنية، والفائز بالمركز الثاني يحصل على جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي فيما يحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي.

وأشادة لجنة تحكيم المسابقة، عن إعجابها الشديد وتذوقها للصوت الفني الرائع والأداء المتميز الذي وصل حد الاحتراف للمنشد أمجد الخولاني، خلال مراحل المسابقة، قدم عدد من الأغاني اليمنية، والعربية والتي امتزج خلالها جمال الإبداع الصوتي مع إتقان حفظ الكلمات والأداء الذي أبهر الجميع.

ويعتبر المبدع أمجد الخولاني أحد أعضاء فرقة الفراشة الفنية التي تأسست عام 2010م، كما شارك في الكثير من الأعمال الإجتماعية والوطنية.



















حول الموقع

سام برس